اعلان

صحيفة هندية تكشف تفاصيل فبركة مقلب شاروخان مع رامز جلال

Advertisement

كشفت صحيفة “Hindustan Times” الهندية تفاصيل خاصة بحلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج “رامز تحت الأرض”، التي أثارت ضجة في العالم العربي.
حيث أكدت الصحيفة أن شاروخان كان على علم مسبق بتفاصيل المقلب، وإنه تدرب عليه قبل أن يصور، مشيرين أن رامز جلال لا يحب أن يضع النجوم في ورطات حقيقة، لهذا فهو يبلغهم بالأمر ويتدربوا عليه قبل التصوير.
وألمحت الصحيفة أيضاً أن حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون التي تم تصويرها العام الماضي، هي الأخرى كانت مدربة عليها قبل التصوير، لأنه لو لم يفعل ذلك رامز جلال لكانت رفعت دعوى ضده في الحال.
وقالت الصحيفة الهندية أن شاروخان بدى هادئاً عندما سقط في مستنقع الطين، وكل ما فعله هو المكوث في الرمال، لحين ظهور السحلية الضخمة.
وفي مفاجأة مدوية أطلقتها الصحيفة الهندية، قالت إنها أجرت اتصالاً مع مدير أعمال شاروخان والذي أكد بدوره إنه كان يعلم المقلب ودرب عليه قبل التصوير، حيث إنها تدرب جيداً ليبدو وكأنه غاضب من رامز جلال.
وكانت حلقة شاروخان حازت على مشاهدة عالية تخطت التوقعات، خاصة وأن محبيه في الوطن العربي أردوا أن يعرفوا ما هو رد فعله عندما يقابل رامز جلال ويقع ضحيته.
وأثارت حلقة شاروخان الجدل مع انفعاله على رامز جلال وعدم رغبته في مصالحته، ليترك مكان التصوير ويعود إلى الفندق، رافضاً أن يتحدث مع الأخير.
وعلى الرغم من محاولات رامز جلال المستميتة لتهدئة الأوضاع مع شاروخان، إلا أن الأخير انصرف دون أن يظهر إنه تقبل المقلب.
وما كانت إلا عدة ساعات ونشر رامز جلال فيديو يجمعه مع شاروخان، وبدا عليهما الانسجام، مما جعل الجمهور يؤكد على إنهما تصالحا بعد عودتهما إلى الفندق.
وكانت التقارير الصحيفة قد أشارت أن شاروخان حصل على 400 ألف دولار كأجر له، نظير لقائه التليفزيوني مع نيشان، إلا إنه طلب 100 ألف دولار إضافية بعد معرفته إنه وقع ضحية مقلب رامز جلال.
وبأجر شاروخان يكون حصوله على 500 ألف دولار هو أعلى أجر يحصل عليه نجم خلال وجوده في برامج رامز جلال.