السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الحربين والعنزي ينضمان إلى المستقيلين من القنوات القطرية الرياضية

لا تزال انسحابات واستقالات المعلقين الرياضيين والمحللين السعوديين والخليجيين من  قنوات “بي إن سبورت” و”الكأس” القطريتين؛ مستمرة حتى الآن، بعد إعلان الحربين والعنزي استقالتهما من الكأس وبي إن سبورت القطريتين.
وأعلن المعلق عيسى الحربين -عبر حسابه الخاص على “تويتر” عن فك ارتباطه مع قناة الكأس القطرية- قائلًا:‏ “من أعماق القلب، شكرًا قناة الكأس، تركتم بداخلي معاني عظيمة ستبقى محفوظة، أودعكم أيها الأعزاء إدارةً وزملاء وموظفين.. متمنيًا لكم كل نجاح وتوفيق”.
كما أعلن المعلق حامد العنزي استقالته من قناة “بي إن سبورت” بتغريدة على تويتر، قائلًا: “شكرًا لكل الزملاء والأصدقاء في bein sports.. قضيت أجمل أيامي في قطر، لكن حان وقت العودة للوطن”.
ولحق المعلق السعودي فهد العتيبي، الثلاثاء، بطابور الرياضيين المنسحبين من القناة القطرية، منوهًا في تغريدة له على موقع تويتر أن “الوطن قطعة من الروح، لا شيء يعادله، ولا شيء يعلو عليه. حفظ الله المملكة قيادةً وشعبًا من كل مكروه”.
وأعلن زميله المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، الثلاثاء أيضًا، تخليه عن وظيفته بالقناة القطرية، وقال عبر حسابه الشخصي في تويتر: “تنفيذًا لتعليمات الوطن وقيادته، أُعلن انتهاء تعاوني مع قنوات (بي إن سبورت)، داعيًا المولى -عز وجل- إلى أن تكون أزمة الأشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع”.
وسبق للكعبي أن أعلن استقالته من “بي إن سبورت” في مارس 2014، على خلفية أزمة سحب سفراء السعودية والبحرين والإمارات من قطر، قبل أن يعود بعد هدوء الأجواء.
وكان النجم المصري أحمد حسام ميدو، أول المعلنين عن استقالته من القناة القطرية، الثلاثاء، وهي الخطوة التي سار عليها زميله نجم المنتخب السعودي السابق نواف التمياط، الذي غرد بدوره، قائلًا: “بكل الود، أودع زملائي وأصدقائي في (بي إن سبورت) وأهل قطر الطيبين، متمنيًا لهم التوفيق”، قبل أن يقطع بوضوح: “ليس دون الوطن اختيار أو قرار، الوطن مصير. حفظ الله وطننا وأمنه واستقراره”.
تأتي الاستقالات من القنوات الفضائية القطرية على خلفية المقاطعة الدبلوماسية والسياسية لقطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر؛ بسبب دعم الدوحة للإرهاب، ومحاولاتها بث الفتنة والفوضى بالمنطقة، والتدخل في شؤون دولها.

https://twitter.com/hammadalanzi/status/872230614371586049

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات