شاهد.. رد فعل سعوديين تجاه إهانة سيدة تعمل كاشير

حاز برنامج الصدمة الذي أذيعت النسخة الأولى منه خلال الموسم الرمضاني العام الماضي، على إعجاب كثيرين من مشاهديه، ولعل هذا ما دفع القائمين عليه لعمل النسخة الثانية منه وإذاعتها خلال هذا الموسم.
وأذاعت فضائية mbc، اليوم، الحلقة الحادية عشرة من النسخة الثانية من البرنامج، التي صورت في مصر والسعودية ولبنان وتونس، ودارت حول إهانة امرأة عاملة.
وفي المملكة العربية السعودية حاول فريق عمل البرنامج قياس رد فعل السعوديين تجاه سيدة تعمل كاشير في سوبر ماركت بالمملكة، حيث وقفت السيدة تحاسب الزبائن على طلباتهن، بينما وقف شاب يطلب منها أن تذهب إلى منزلها لتربي أطفالها وتترك هذا العمل الذي دائما ما يشغله الرجال.
وعلى الرغم من التقدم وتغير التاريخ إلا أنه يبدو أنه مازال أنه هناك من يرون أن هناك فارق بين الرجل والمرأة، حيث أيد أحد الزبائن كلام الشاب، وطلب منه أن يذهب إلى إدارة السوبر ماركت ويشتكي من الأمر.
وما أن مر وقت قصير إلا وبدأ التفاعل الإيجابي من الموجودين، حيث أخذوا يشجعون السيدة، كما أخذوا يطلبون من الرجل ألا يتدخل في خصوصيتها، إلا أن الشاب استمر في رفع صوته ومهاجمة السيدة، كما أخذ يسأل السيدات الموجودات عما إذا كان يمكنهم القيام بهذا العمل مثلها، ليجبنه بنعم.
انفعل البعض من الشاب والطريقة التي يتحدث بها، الأمر الذي جعلهم يطردوه من المكان، بعدما وصفوه بالمريض، كما قام بعضهم بالاعتداء عليه ليتدخل فريق عمل البرنامج لإخبارهم أن ما حدث كان مشهدا تمثيليا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا