هذا ما دار في مكالمة أمير الكويت وتميم

أجرى أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اتصالًا هاتفيًّا، مساء اليوم الاثنين، مع تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، حيث طالبه بالعمل على تهدئة الموقف وعدم اتخاذ أي خطوات من شأنها التصعيد والعمل على إتاحة الفرصة للجهود الهادفة إلى احتواء التوتر بالعلاقات الأخوية بين الأشقاء.
وشدد أمير الكويت، بحسب الوكالة الرسمية الكويتية “كونا”، على ضرورة العمل لدعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك بما يخدم مصالح دول مجلس التعاون الخليجي، في ظل ما يربطهم من علاقات تاريخية راسخة.
وقطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا والمالديف، اليوم الاثنين، علاقاتها مع قطر؛ بسبب رعايتها لجماعات إرهابية، ودعمها لمخططات إيران في المنطقة، مما يعزلها عن طريق غلق الطرق البرية والبحرية والجوية بينها والعالم الخارجي.

3 تعليقات
  1. فواز الكويت يقول

    نصيحة ممتازة وفي نفس الوقت طالب سموك الدول الأخرى ببريك و عدم التمادي !

  2. صاحب الفخامه يقول

    الله يحفظ الشيخ صباح

  3. بوهلال يقول

    بإذن الله أن الامور لن تتصاعد سلبيا وانا متأكد أن قطر ســتفهم ان الجانب الايراني ( العدائي للعرب واهل السنه ) هو الجانب الخاسـر عاجلا ام اجلا ورجوع قطر عن مافعلته وتفعله هو امر هام وظروري حفاظا على امنها والامن الخليجي والعربي فمن وقف مع ايران خسر واتحدى وجود اي دولة مع ايران وناجحه؟ جنوب العراق اللي فيه مقدسات الشيعه يتعرض للابادة العرقيه العربية وتوطين غيرالعرب الى درجة شكوى نساء ورجال حي الشوافع بالنجف من شر المليشيات المسلحة الخامنئية التي تهدد الشيعه العراقيين انهم اما يطلّقوا نساءهم لتتزوج من باكستانيين او السجن او التهجير وهذا مثبت بقناة الشرقية العراقية!!!!!!! وموجود ع اليوتيوب , لاحول ولاقوة الا بالله .
    ايران = دمار

اترك رد