شاهد: أناقة عائلة ترامب تخطف الأنظار في أول مناسبة اجتماعية منذ توليه الرئاسة

ظهر الزوجان الرئاسيان الأمريكيان، بكامل أناقتهما أثناء استعدادهما لقضاء ليلة خارج البيت الأبيض، حيث استعد دونالد ترامب وزوجته ميلانيا لأول لقاء اجتماعي في العاصمة منذ توليه السلطة، بصحبة ابنته إيفانكا وزوجها جارد كوشنر.
وخرجت كل من إيفانكا وميلانيا من بيتهما في العاصمة واشنطن، وهما في غاية تألقهما مساء الأحد لحضور حفل مسرح فورد ، وفقاً لموقع إرم نيوز.
وبدت إيفانكا مثل الملكات وهي خارجة من المنزل وتمسك بيد زوجها جارد، وكانت ترتدي فستاناً أحمر طويلا تبلغ قيمته 5 آلاف و500 دولار.
ومن الناحية الأخرى، خرجت ميلانيا ترامب من البيت الأبيض وهي ترتدي فستانًا أبيض طويلا من الحرير من تصميم مصمم الأزياء الفلبيني مونيك ليلير، وتبلغ قيمة الفستان 2.595 ألف دولار.
وارتدت إيفانكا فستانها الأحمر الطويل ذا الأكمام الطويلة على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة في واشنطن، وأضفت بعض الجمال إلى فستانها بارتداء حلق لامع وحذاء بكعب عال فضيّ اللون.
أما جارد فقد ظهر بجانب زوجته وهو يرتدي بدلة سهرة سوداء وكانا في طريقهما لركوب السيارة لحضور الحفل، أما الرئيس ترامب فقد ظهر في بدلته السوداء المعتادة.
ويهدف الحفل إلى جمع الأموال لمسرح فورد، المكان التاريخي المشهور حيث قتل فيه رئيس الولايات المتحدة الـ16 أبراهام لينكولن.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا