الأرقام الحقيقية: أجور نجوم الإعلانات في رمضان 2017 ليلى علوي تُنافس رونالدو

لا تزيد مدّة أي إعلان عن 30 ثانية، ومع هذا إرتفعت أجور النجوم لأجورٍ فلكية، مع الحملات الإعلانية المواكبة لشهر رمضان 2017، ورغم اشتراك أكثر من نجمٍ ونجمة بحسب مجلة سيدتي.

ليلى علوي في الصدارة:

احتلت الفنانة ليلى علوي صدارة قائمة الأعلى أجراً. حيث حصلت على 4.5 مليون جنيه مقابل تقديم حملة إعلانية للترويج لعلامة تجارية متخصصة في الأجهزة المنزلية، وقدّمت فقرات غنائية من أغنية فؤاد المهندس الشهيرة “حبيبي يا رقة” وأكّد مصدر مقرب أن ليلى كادت أن تعتذر عن الإعلان بسبب تمسكها بأجر 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب، ولكنها وافقت في النهاية على تخفيض نصف مليون جنيه من أجرها.

محمد هنيدي:

الفنان الكوميدي محمد هنيدي حصل على 4 ملايين جنيه فقط مقابل حملة إعلانية لشركة إتصالات معروفة في مصر، وغير صحيح أنه تقاضى 10 ملايين كما روج البعض علماً بأنه يقدم حملة إعلانية أخرى لصالح مؤسسة “مصر الخير” متبرعاً بأجره ولم يتقاضى مليماً واحداً.

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني :

بينما حصلت المطربة شيرين عبد الوهاب على 3.5 مليون جنيه مقابل تقديم حملة إعلانية لشركة منافسة، وتقاضى زميلها تامر حسني 3 ملايين جنيه فقط نظير مشاركته بنفس الإعلان “إعلان فودافون”.

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش:

نال عمرو يوسف 2.5 مليون جنيه عن نفس الإعلان “إعلان فودافون” وتقاضت زوجته كندة علوش 1.5 مليون جنيه فقط.

غادة عادل:

وفرضت غادة عادل طوقاً من السرية على أجرها هي وتوأمها بنفس الإعلان ولكن تردّد أنها تقاضت نفس أجر عمرو يوسف ومنح التوأم نصف مليون جنيه.

هشام عباس ومنى عبد الغني والشاعري:

الفنان حميد الشاعري قدم إعلاناً مشتركاً مع زميليه هشام عباس ومنى عبد الغني للترويج لأحد المنتجعات السياحية، ونال حميد مليون جنيه بينما حصلت منى على نصف مليون فقط وحصد هشام عباس 1.5 مليون جنيه.

أحمد عز:

النجم أحمد عز صاحب أكبر عدد من الشائعات فيما يتعلق بأجره عن حملته الاعلانية الأخيرة لأحد المنتجعات السكنية، وتردد أنه يتقاضى 7 ملايين جنيه مقابل الإعلان الواحد، ولكن بحسب مصادر مقربة من سوق الاعلانات تأكد أن “ثمن ظهور عز” تراجع للنصف بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة زينة، وأن أجره عن حملة رمضان 2017 لا يزيد عن 3.5 مليون جنيه.

كريستيانو رونالدو:

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو حصل على مليون يورو كاملة شاملة أجر إعلانه عن شركة مصرية لصناعة الحديد، وأجر مساهمته في حملة خيرية تقوم بها فضائية “ONE”، علماً بأنه لم يصور الإعلان بنفسه ولكن تم الإستعانة بدوبلير واكتفى بوضع صوته وتم تسجيل مشاهد قليلة خاصة به في العاصمة الإسبانية مدريد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا