الاعتداء على سيارة اللاحم وسرقة اللاب توب.. والكاتب يروي التفاصيل!

قام مجهولون في ساعة متأخرة مساء أمس الأول الجمعة، بالاعتداء على سيارة المحامي عبدالرحمن اللاحم الكاتب في صحيفة «عكاظ»، حيث قاموا بتحطيم الزجاج الخلفي لها وسرقوا جهاز اللاب توب الخاص به.
جاء ذلك حسبما قال الكاتب من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين التدوينات القصيرة «تويتر»، كما قام بإرفاق صورة لسيارته وعليها آثار الاعتداء، وفيما لم يعرف اللاحم ما إذا كان دافع من قام ذلك هو السرقة فقط أم دوافع أخرى قصد بها الإيذاء نتيجة مواقف وآراء.
وتحدث اللاحم عن تفاصيل الحادثة فقال أنه فوجئ عند الساعة الثانية فجر أمس الأول بما حدث، وتم إبلاغ الشرطة بذلك ووصلت الدوريات الأمنية بعد ساعة من البلاغ، ولم يحضر رجل الضبط الجنائي معه ما يلزم لرفع البصمات، وطلب مني التوجه إلى شرطة السليمانية التي بدورها حولتني إلى شرطة الصحافة لرفع البصمات بعد طلبه ذلك، وقال مع الأسف تم التعامل ببرود مع القضية برأيي، وأرى أنه كان من المفترض الحصول فورًا على البصمات والدلائل التي تؤدي إلى الجناة، بحسب “عكاظ”.
وأوضح أنه سيتوجه إلى إمارة منطقة الرياض لتقديم شكوى لأنه لم يجد خدمة تليق به إزاء ما تعرض له، عبر بعض الإجراءات التي كان يفترض أن يتم اتخاذها.