بعدما أشعل التواصل.. شركة بالطائف تفارق صمتها وتكشف حقيقة علاقتها بالفلسطيني المُسيء للسعوديات!

خرجت إحدى الشركات بمحافظة الطائف عن صمتها ونفت علاقتها بـ”مهند” المقيم الفلسطيني، الذي ظهر في مقطع فيديو، موجِّهاً عبارات بذيئة بالشتم واللعان لسكان منطقة الرياض، وقذفًا صريحاً للنساء السعوديات في مهرجان الجنادرية، مؤكدة أنه لم يتم التعاقد معه، وأنه فقط مثّل إحدى الشركات في بعض فعاليات مهرجان الربيع لفترة سابقة.
ووفقًا لـ”سبق”، أوضحت مجموعة السواط، أن فعاليات العيد والصيف لهذا العام، المزمع إقامتها في الطائف، ليس للمدعو، مهند سويدان؛ أيّ علاقة بها لا من قريب أو بعيد، مؤكدة حرصها على عدم تقبُّل أبداً أيّ تصرف أو سلوك غير سوي يمسُّ هذا الوطن وأبناءه.
جاء ذلك للرد على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقة المقيم بالعمل في فعاليات المجموعة السابقة أو التي ستنظم في العيد والصيف لهذا العام.
وكان الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة نائب رئيس جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرّمة، قد وجّه بإيقاف التعامل والتعاقد لأيّ فعالية مع “مهند ماجد سويدان”. كما وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة، خالد الفيصل، شرطة المنطقة بالتحقيق في تطاول هذا الوفد.

10 تعليقات
  1. Hassan Keyadi يقول

    كفوو عليهم والسعودية خط أحمر وراح يتحاسب من يتعداه

  2. Dndona Al يقول

    بعيد عن تصرفه اللا اخلاقي عيب تقولون هذا الوافد والمقيم الفلسطيني انتقدوا الشخص بذاته وهو مايمثل الا نفسه وابتعدوا عن العنصريه الفلسطينيين اخوان مسلمين والله لايحدنا مثل ماحدهم

  3. عبدالله بن فيصل يقول

    ليه ماهو فلسطيني ………. العنصرية ما خطت يداك …… وان شاء الله نسمع بعقاب يجعله عبرة لكل حاقد قذر او يتركون ابناء البلد ياخذون حقهم منه بطريقتهم

  4. صريح يقول

    والتراب فيك وفيه خله ينقلع لبلده يدافع عن اخواته ضد اليهود .

  5. ‫ابوطلال talal‬‎ يقول

    مادري ليش ماعمري عرفت حد اسمه مهند ويطلع محترم ههههههه

  6. الفهد يقول

    وين العنصريه في الموضوع هذي جنسيته صح ولا ؟؟؟

  7. رافت الهجان يقول

    التصرف والاساءة التي ارتكبها اظهرت عنصرية ممتنه في المجتمع للاسف لماذا التركيز على جنسيته ( وافد فلسطسيني اجنبي ) حالة فردية لا تمثل الا نفسها لماذا لا نرتقي بتعليقاتنا يقول الله تعالى ان اكرمكم عند الله اتقاكم

  8. Dndona Al يقول

    اتكلم عن طريقة الاسلوب في الطرح ( هذا الوافد والمقيم الفلسطيني) اظن له اسم ,, والافضل انه يتكلم عنه كشخص اخطأ بعيد عن عنصرية الخطاب

  9. الفهد يقول

    معليش يأختي فيه فرق بين العنصريه وبين الجنسيه،

    العنصريه عندما اذكر الجنسيه وتكون من واقع استحقار والعياذ بالله ،

    عندما ينزل خبر وتذكر جنسيته بأنه سعودي فلا اجد فيها مايحث على العنصريه او التفكيري العنصري ، جاري اردني من اصل فلسطين وعندما نتحدث وكل المجلس سعوديين ويقول انتم يالسعوديين عندكم هيك وهيك لا نجد في اشارته لنا بالجنسيه اي عنصريه وانما من واقع الحديث ، الذي يفتخر ببلده يفتخر بجنسيته مهما كانت ، والبطال لا يمثل الا نفسه مهم كانت جنسيته ، الجنسيه مجرد اداة تعريف لاصل الشخص وحتماً من كان مسلم ويتبع سنة المصطفى عليه افضل الصلاه والسلام فنحن في الاصل اخوان وهذا هو المهم .

    حاولي تفتخري بجنستك وثقي ثقه تامه لن تجدي فيها عنصريه ، هذا ما اردت التنويه عنه واتمنا بأنها وصلت وجهة النظر

  10. الفهد يقول

    انتم من انتهج العنصريه والا الخبر لا يوجد به من العنصريه شي ، مثله مثل اي باطل من جنسيه اخرى العاطل لا يمثل الا نفسه مهما كانت جنسيته والجنسيه ليست الا اداة تعريف فقط ، احسنو النيه وكلنا اخوان في دين نبينا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم.

اترك رد