السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

جستنيه: منصور البلوي بكاش.. ولهذا السبب سقط من كرسي الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي “عدنان جستنيه” على أن له جذور متأصلة في أعماق الإعلام الحر، سواء تويتر أو ما سبقه، معقبًا: “لذلك لم أفكر في عملية شراء المتابعين، لكن في المقابل إعلام البكتيريا اشتروا متابعين من الفلبين والصين وسيرلانكا والمغرب وهم يشكلون غالبية متابعي محمد البكيري”.
وأوضح “تويتر هدية من رب العباد وانتصار للفكر ولأصحاب القضايا العالقة والتي هي بحاجة ماسة لإيصال الصوت بشكل مباشر للجهات أو الشخصيات المسؤولة”، وفقًا لـ “عكاظ”.
وتطرق جستنيه إلى النجاحات التي حققها منصور البلوي وأبرزها تربعه على العرش الآسيوي للمركز الإعلامي الذي كان يقوده باحترافية عالية جعلت منه السند الأكبر لمنصور البلوي مستشهدا بسقوطه من كرسي رئاسة النادي بعد شهر واحد من رحيله عن المركز الإعلامي.
وأوضح: “لم يكن منصور وحده، بل كان معه داعمون أمثال عبدالمحسن آل الشيخ وخالد بن محفوظ رحمه الله، وإعلام مترابط تسبب في انقسامه شخصان عبدالعزيز شرقي ومحمد البكيري، ولهذا تفرغت إلى جانب الشرفاء لمحاربة ما اسميته بـ محور الشر وكسبنا ٩٩٪ من جماهير الاتحاد المدركة لحقيقة من خدم الاتحاد بالجهد والمال ومن تفنن في بيع الوهم”.
وشدد جستنيه على أنه من مصلحة الكرة السعودية عدم عودة منصور البلوي، قائلًا: “هو إنسان يطارد الشو بدليل عجزه طوال ٤ سنوات عن تقديم ريال واحد على من الرغم من وعوده المتكررة بتقليص الديون”، معقبًا: “هذا الأمر ترك انطباعا بأن منصور بكاش”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات