السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مفاجأة في توقيت تصوير مقطع “مهند الفلسطيني” المسيء للسعوديات

كشفت مصادر توقيت تصوير المقطع المتداول لمقيم من جنسية فلسطينية، وهو يوجه عبارات بذيئة بالشتم واللعان لسكان منطقة الرياض وقذفًا صريحًا للنساء السعوديات، مؤكدة أن المقطع “قديم”، حيثُ تم تصويره منذ أكثر من عام في مهرجان الجنادرية.

ووفقًا لـ “سبق”، طلبت إدارة الجنادرية حينها من البائع مغادرة المكان بسبب عدم امتلاكه تصريحًا بالبيع وبسبب بيعه لمأكولات مجهولة المصدر، وقد ألقت شرطة الرياض القبض عليه وأحالته للتحقيق حينها.

ويرجع السبب في إطلاق وسم #مهند_الفلسطيني_يشتمنا_ونكرمه بعد أن ظهر في توقيع اتفاقيات مع محافظة جدة لإقامة فعاليات العيد والصيف لصيف جدة 1438هـ؛ مما أثار حفيظة نشطاء “تويتر” أنه كيف يكون لشخص يسيء لأبناء الوطن ويقذف بأبشع الألفاظ ويتم تكريمه بجعله مسؤولًا عن إقامة أنشطة وفعاليات.

وأبدى النشطاء تعجبهم واستغرابهم؛ حيث يتم القبض عليه من شرطة الرياض على إثر المقطع المسيء قبل عام ويطلق صراحة دون عقوبة رادعة له، داعين الجهات المعنية بمنطقة الرياض إلى توضيح الإجراءات التي أخذتها ضد هذا المقيم الذي أساء لأبناء الوطن وقذفهم بأبشع العبارات.

يُذكر أن “الأمير مشعل بن ماجد” محافظ جدة نائب رئيس جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة ورئيس المجلس الفرعي للجمعية بمحافظة جدة، رئيس اللجنة الرئيسيّة لفعاليات الجمعية بمنطقة مكة المكرمة، وجه بإيقاف التعامل والتعاقد لأي فعالية مع “مهند ماجد سويدان”، وذلك بعد رصد الإساءات التي صدرت من “سويدان” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات