مغتصب “طفلة البامبرز” إلى حبل المشنقة

أصدرت محكمة جنايات المنصورة بمصر، الخميس (1 يونيو 2017)، حكمًا بإعدام عاطل اغتصب طفلة رضيعة، وهي القضية المعروفة إعلاميًّا باسم “طفلة البامبرز”.
وأحالت المحكمة، الثلاثاء (2 مايو 2017) أوراق الرجل البالغ من العمر (35 عامًا) إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ رأيه في الحكم بإعدامه.
وترجع أحداث القضية إلى شهر مارس الماضي؛ عندما اتهمت امرأة من إحدى قرى محافظة الدقهلية، رجلًا بخطف واغتصاب طفلتها، البالغة من العمر عامًا و8 أشهر.
وأثارت القضية صدمة لدى المجتمع المصري، وطالب الكثيرون بإعدام المغتصب في أسرع وقت، وأحالته النيابة إلى محاكمة عاجلة بتهمة الخطف والاغتصاب بحسب صحيفة عاجل.

8 تعليقات
  1. فواز الكويت يقول

    الحمدلله ع ثبوت الحكم بالاعدام . . عشان يكون عبرة لكل كلب !

  2. xX المقصله Xx يقول

    هذا خزيك وعقابك فدنيا آخزاك الله فالآخره يانجس

  3. ابوسميره يقول

    ترى والله ما يكفي الإعدام هذا لازم يعدم ويشنق ويكبو عليه موية نار وبعد كذا يصلب ويتم حرقه والتشهير به

  4. لوووول يقول

    لايك .

  5. فواز الكويت يقول

    عاش من شاف حروفج يالطيبة ?

  6. لوووول يقول

    عاشت ايامك يالطيب .

  7. فواز الكويت يقول

    وايامج اختي ??

  8. ابوسميره يقول

    انا عارف ان اللعن حرام ولايجوز والحمدلله عمري مانطقت كلمة اللعن لاني اعرف انها طرد وإبعاد عن رحمة الله لاكن في هذي الحاله وفي هذي الجريمة البشعة والنكرا إلى مايسويها حتى الحيوان اسمحولي اطلع شوي من صدري المكتوم من يوم عرفت بهذي الجريمه الكارثه لعنة الله عليه إلى يوم الدين الله يلعنه الحقير النجس الخنزير ابن الكلب ملعون الوالدين ابن الحرام تففففف عليك هذا ماهو بشر هذا شيطان حتى لوكنت أسواء شخص في العالم وحتى لوكنت ارتكبت جميع الجرائم والاثام وسويت إلى ما احد سواه مارح تغتصب طفله عمرها سنه ايش هذا كيف جته نفس يسوي كذا بطفله عمرها سنه والله اني لما احاول اتخيل الموقف والله اني ابكي وما اقدر اكمل شي فضيع جدا هذا ماعنده قلب كيف سمح لنفسه يسوي هذا الشي حرام عليه والحمد الله انهم أعدموا لأن هذا اقل شي وعقابه شديد عند ربي اللهم اني اسألك ان تذيقه من عذاب السعير أللهم امين

اترك رد