باعشن يعلن انسحابه من رئاسة الاتحاد.. وهذا هو المرشح البديل!

أعلن رئيس نادي الاتحاد، حاتم باعشن انسحابه من كرسي الرئاسة وعدم الاستمرار كقائد للبيت الأصفر، خلال الاجتماع الاتحادي الشرفي المطول الذي عقد عصر الأربعاء بين رئيس النادي حاتم باعشن وعدة شرفيين بارزين.
ووفقًا لـ”عين اليوم”، أوضح باعشن للشرفيين ما دار بينه و بين رئيس الهيئة العامة للرياضة محمد آل الشيخ بعد أن اجتمع الطرفين في مدينة جدة قبل شهر رمضان الجاري، حيث أكد رئيس الاتحاد لرئيس الهيئة بأنه على استعداد أن يتكلف موسم آخر بشرط الموافقة على المحفظة المالية التي اقترحها شرفيون في وقت لاحق وبقيمة 100 مليون ريال فيما يتم قيدها كأسهم مستقبلية حال خصخصة النادي؛ لكن رئيس الهيئة آل الشيخ عرض شروطاً جديدة للمحفظة المقترحة وآلية ومدة سدادها خلال الاجتماع، وأن يكون المبلغ الـ100 مليون كقرض يتم إعادته لاحقاً.
وشرح باعشن لشرفيي الاتحاد ما أفضى إليه الاجتماع وهو ما نتج عن رفض شرفي بالدخول في المحفظة المالية المقترحة مؤخراً بينما أدى ذلك لإعلان الرئيس حاتم الانسحاب من الكرسي الأصفر وإعلانه عدم رغبته بالبقاء رئيساً مكلفاً الموسم المقبل.
وفيما يتعلق بالبديلن اقترح حاتم باعشن اسم أنمار الحائلي كرئيس جديد مكلّف مع الإبقاء على أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، ما قد يقنع هيئة الرياضة بتكليف الإدارة الحالية لقيادة الاتحاد الموسم حتى حين موعد الخصخصة التجارية.