الممثلة وجنات الرهبيني تروي تفاصيل وقوفها لبيع سندوتشات الكبدة في رمضان!

وقفت الممثلة وجنات الرهبيني في برحة نصيف بمنطقة البلد التاريخية أمام «صاج الكبدة»، تبيع لزبائنها الساندويتشات المختلفة وأطباق «الكبدة البلدي» على الطريقة الحجازية وفي أجوائها الرمضانية التقليدية.
وتذكر وجنات أن هذه ليست المرة الأولى التي تمارس فيها هذا الدور، حيث أنها منذ سنوات طويلة تعكف على ذلك، ومنذ اليوم الأول في رمضان يقبل الجميع على الشراء منها، لمعرفتهم بأنها تذهب إلى المسلخ لشراء «الكبدة» الطازجة، على حد تعبيرها.
وتضيف وجنات أنها تعمل في بيع سندويتشات الكبدة منذ 32 عامًا، إلى جانب عملها في الإعلام والتمثيل، وتؤكد كنت امتلك كافتيريا قرب الجوازات في الكندرة، واستعنت بها في تربية أبنائي، الذين كانوا يدرسون في أرقى مدارس جدة الأهلية، ولم أفكر أن أطلب المساعدة من أي شخص، وفقًا لـ “عكاظ”.
وأشارت وجنات إلى أنها وجدت الكثير من المضايقات في تلك الفترة التي عملت فيها قرب مقر الجوازات في الكندرة، حيث حاولت الهيئة إغلاق المحل الخاص بها مرات عدة، ولكن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير ماجد آنذاك كان يقف بجانبها، حيث استخرج لها بطاقة عدم تعرض، وبالفعل استكملت عملها، وقامت بتعليم أبنائها، حيث أن أصغرهم الآن مبتعث على حساب الدولة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا