الرئيسيةفن ومشاهيرفيديو: “قلب أبوي” يجعل عبدالرضا ضيف شرف لأول مرة.. والقصبي: العمل معك متعة
فن ومشاهير

فيديو: “قلب أبوي” يجعل عبدالرضا ضيف شرف لأول مرة.. والقصبي: العمل معك متعة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ظهر الفنان الكبير حسين عبدالرضا كـ”ضيف شرف” في الحلقة الرابعة من حلقات مسلسل “سيلفي” مساء اليوم، وعبّر العديد من مشاهدي المسلسل عن إعجابهم باجتماع النجمين حسين عبدالرضا وناصر القصبي في حلقة البارحة، التي كانت بعنوان: “الذي حلّ ضيفا على الحلقة الرابعة أمس، وقالوا في تغريدات عبر موقع “تويتر”: إنهم استمتعوا بمشاهدة النجمين في عمل واحد، مما أضفى على الحلقة طابعًا مميزًا.
وكان الفنان ناصر القصبي قد عبّر في حسابه في “تويتر” على ترحابه بضيف العمل قائلًا: “شرّفني الفنان عبدالحسين عبدالرضا بمشاركته كضيف شرف كبير في مسلسل سيلفي 3. العمل مع أستاذ بحجم أبو عدنان متعة عظيمة”.
جدير بالذكر أن هذه المرة الأولى في مشواره الفني، التي يطل فيها الفنان حسين عبدالرضا كضيف شرف في إحدى المسلسلات، وكان لابد من فريق عمل “سيلفي” استغلال تواجد عبدالرضا في المسلسل، وحيث إن حلقة واحدة لا تكفي لهذا الظهور الأول لضيف الشرف، فتم عمل قصة من حلقتين، ليليق بظهور عبدالرضا، ولإشباع رغبة المشاهدين في مشاهدة نجمهم الكبير عبر مساحة أكبر من التواجد، وستكون حلقة اليوم الأربعاء تتمة لحلقة البارحة التي كان عنوانها “قلب أبوي”، وتدور أحداثها حول “مطر” الرجل المريض الذي يقوم بشراء قلب أحد المتوفين، وهنا يظهر راكان (ناصر القصبي) وهو ابن الرجل المتوفي، والذي يشترط على “مطر” أن يلازمه لمدة ستة أشهر ليطمئن على قلب والده!.. وهكذا دارت الأحداث في قالب كوميدي، ولتتواصل اليوم بقية القصة بحسب صحيفة المدينة.