الرئيسيةاخبارعربية وعالميةبالفيديو: طلب مثير لمنفذ واقعة “الفتاة المسلمة” بقطار بورتلاند
عربية وعالمية

بالفيديو: طلب مثير لمنفذ واقعة “الفتاة المسلمة” بقطار بورتلاند

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف مقطع فيديو، عن تفاصيل محاصرة الشرطة للمتهم العنصري الذي ذبح شخصين في قطار بورتلاند، بعدما دافعا عن فتاة مسلمة.
وبدا المتهم في المقطع وهو يتوسل إلى الشرطة لإطلاق النار عليه. ويواجه جيرمي جوزيف كريستيان (35 عامًا) اتّهامات بقتل رجلين وإصابة آخر بجروح خلال عملية طعن شرسة على متن قطار ماكس يوم الجمعة الماضي.
وتدخل الثلاثة لمنعه من مهاجمة فتاتين (إحداهما مسلمة، ترتدي الحجاب) موجهًا إليها إهانات عنصرية، ومطالبًا إياها بالعودة إلى السعودية، معتقدًا أنها من المملكة!
وتوفي ريك بيست، وهو موظف في بورتلاند، خدم لمدة 23 عامًا، في الجيش، وتاليسين ميردين نامكاي ميشي البالغ من العمر 23 عامًا، خلال الجريمة التي نفذها “جيرمي”.
وتعرض ميكا ديفيد كول فليتشر (21 عامًا) للطعن في الرقبة، وخضع لعملية جراحية لإزالة شظايا العظام من حلقه، لكنه نجا وهو يتعافى في المستشفى.
ويظهر في الفيديو المجرم وهو يصيح في الشرطة التي تطالبه بإلقاء سلاحه وتسليم نفسه، بإطلاق الرصاص عليه، وثم يسكب على رأسه مشروبًا كان في يده يعتقد أنها زجاجة بيرة في محاولة لإزالة الدماء من على وجهه وملابسه، وفي الوقت نفس يحمل سكينًا في يده، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الثلاثاء 30 مايو.
ثم راح يوجه سبابًا للشرطة. وكان أحد الأشخاص قد تبعه والتقط الفيديو له بعد ارتكاب الجريمة الوحشية التي هزت المجتمع الأمريكي.