الرئيسيةاخبارمحلياتالعثور على جثة معلم في حاوية بناء بالمدينة والشرطة تكشف الملابسات
محليات

العثور على جثة معلم في حاوية بناء بالمدينة والشرطة تكشف الملابسات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشفت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي غموض جريمة قتل، وأطاحت بالقاتل في فترة وجيزة.
تعود تفاصيل القضية كما يوضحها الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني إلى تاريخ 26/ 8/ 1438 حين أبلغ أحد المواطنين مركز شرطة بتغيب والده الخمسيني من منزلهم في ظروف غامضة.
وأضاف الرائد القحطاني أنه بالتحري عن المذكور اتضح أنه معلم ومتقاعد من إدارة التعليم وسلوكياته جيدة ولا يعاني من أي أمراض نفسيه ولا يوجد لديه عداوات.
ووفقا لموقع سبق أشار القحطاني إلى أنه بعد مرور يومين من إجراءات البحث والتحري وتمشيط المنطقة التي يسكنها اتضح انبعاث رائحة كريهة من حاوية بناء بجوار منزلهم، وبالبحث بها عثر على جثة المواطن المتغيب وبه عدة طعنات وإصابة بالرأس.
وعليه وجّه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبد الهادي الشهراني بتشكيل فريق بحثي لكشف غموض الجريمة، ومن خلال عمليات التحري والنتائج الفنية من إدارة الأدلة الجنائية فقد تم التمسك بأحد خيوط كشف الجريمة الذي قاد لأحد الاشخاص من جنسية آسيوية سبق أن عمل لدى المجني عليه في منزله.
وأبان القحطاني أنه بناء عليه تم ضبطه وبسماع أقواله ومواجهته بما توفر من قرائن اعترف بقيامه بقتل المواطن ووضعه في حاوية البناء ودفنه بها وغسل وتنظيف مكان الجريمة. جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإحالته للدائرة المختصة بهيئة التحقيق والادعاء العام.