بالفيديو.. رجل مرور ينقذ طفلين احتجزتهما النيران داخل مركبة مغلقة في بريدة

ضرب رجل المرور عيد المطيري، أروع الأمثلة في التضحة والفداء حين استجاب لصرخات مواطنين استنجدوا به لإنقاذ طفلين محتجزين في مركبة مشتعلة أثناء وجود والدهم بأحد المحلات التجارية.
وروى شاهد عيان، تفاصيل الحادث قائلاً: كان شابان يقفان مساء أمس الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف في حيرة من الأمر عندما شاهدا مركبة من نوع “سوناتا” تشتعل وبداخلها طفلان تتراوح أعمارهما ما بين سن الثالثة والرابعة.
وأضاف أنه : عند عبور رجل المرور بسيارة المرور الرسمية مقابل حلويات الأرياف الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز في بريدة، استغاث الشابان به، فترجل من مركبته لقطع الطريق للجهة الأخرى، وعندما شاهد رجل المرور النيران تشتعل في مقعد الراكب الأمامي بالسيارة ووجد الطفلين في المقعد الخلفي، قام بكسر زجاجة السائق بيده ليتمكن من إخراج الطفلين قبل أن تلتهما النيران.
وأردف: أنه تم إخراج الطفلين وكان أحدهما شبه فاقد للوعي بسبب الأدخنة المتصاعدة داخل المركبة والآخر بصحة جيدة. وأبان أنه تم إطفاء الحريق من قِبل عدد من المواطنين بواسطة طفايات الحريق الموجودة بمركباتهم قبل وصول فرق الدفاع المدني للموقع.
وأشار شاهد العيان إلى أن رجل المرور أصيب بجرح في يده بسبب كسره للزجاج، وقد قدّم والدهما الشكر له على هذه الشجاعة، داعيًا الله تعالى أن يكثر من أمثاله.
من جانبه دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقاً تحت عنوان ” شكرًا عيد المطيري” عبروا فيه عن شكرهم لموقفه البطولي في إنقاذ أرواح برئية مطالبين بتكريمه بحسب صحيفة المواطن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا