فيديو: العلياني يُبكي حياة الفهد.. تحدت طارق العلي في مناظره.. وتكشف عن علاقتها مع سعاد عبدالله

طلت الفنانة الكويتية حياة الفهد ضيفة في مقابلة لها مع الإعلامي السعودي على العلياني، في ثاني حلقات برنامجه الرمضاني “مجموعة إنسان”، والتي تذاع على قناة MBC.
وصرحت الفهد عن خلافها مع الفنان طارق العلي قائلة: “طارق العلي يتكلم باسم شىء غير موجود، نقابة ما فيه نقابة بالكويت ليش مصر يكون فيه نقابة يعني هو فقط يفهم إن فيه نقابة واحنا كلنا ما نفهم أنا أتمني يجبلي التصريح”.
وأضافت: ” اعتذرت لدكاترة المعهد بعد أن أخطأ عليهم لأنه قام بتصوير مجموعة من القطط تشرب من الشارع وعلق عليه هذا حال القطط عندما ينطردون وأنا وحسين كنا المسؤولين عن النقابة وقتها فعندما يذكر المعهد ودكاترته عاتبونا قائلين هل يرضيكي أستاذة حياة هذا الفعل”.
وتابعت: “أنا لا يرضيني أن يصل الفنان إلى ها المستوى من الإنحطاط وإذا طارق العلي ليس لديه خلاف مع أحد يتكلم باسمه وليس باسم النقابة.
واختتمت حديثها عن العلي قائلة: “أنا أتحدى طارق العلي في مناظرة علنية إذا أنا أخطأت في أي حديث لي عنه خلال أي مقابلة صحفية أو تلفزيونية.


movie 3 من طرف Qanatek

حقيقة علاقتها مع سعاد عبدالله:

وعن علاقتها بالفنانة سعاد عبد الله أكدت حياة الفهد أن علاقتهما “سمن وعسل” قائلة: “عندما يتوفر لدينا نص مناسب سنمثل معًا”.

ماذا قالت عن غانم الصالح:

وعرض العلياني خلال الحلقة مشهد تمثيلي للفنان الراحل غانم الصالح مما استدعى دموع الفنانة حياة الفهد وعلقت عليه قائلة: “الله يرحمه أبو صلاح أخ وعزيز وإنسان عاش مثل الملاك وعمره ما اختلف مع إنسان ولا عمرنا سمعنا صوته يصرخ مرة في الاستديو وكان دائمًا يسامح من يخطأ في حقه وكان دائمًا خلوق وإنسان ملتزم”.

الحلقة كاملة:

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا