صور وفيديو: توتي ينهار من البكاء في مباراته الأخيرة.. وجماهير روما تهز الملعب بصرخات الوداع

ودع نادي روما الايطالي اسطورته وقائد الفريق فرانشيسكو توتي في مباراة جنوى الأخيرة بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الايطالي الموسم الحالي.
ولم يبدأ توتي المباراة أساسيا وقام سباليتي بإبقائه على مقاعد البدلاء، لكنه ترك دكته من أجل تحية الجماهير التي وجهت له رسائل عديدة ابرزها “توتي هو روما”.
وحظى الدولي المصري محمد صلاح بلقطة استثنائية عندما حل توتي بدلاً منه في المباراة، ليشارك في أخر لحظاته مع روما الذي قضى بين صفوفه 25 عام.
وانتهت المباراة بفوز ذئاب روما بنتيجة 3-2 بالدقيقة الأخيرة، كان الفريق الضيف قد سجل الهدف الأول بالدقيقة 3 ثم تعادل دجيكو بالدقيقة 10، سجل دي روسي الهدف الثاني لنادي العاصمة بالدقيقة 74 ليتعادل داركو لجنوه بالدقيقة 79 ويحسم بيروتي الأمر بهدف في الدقيقة 90. وبعد 25 عامًا من الوفاء والتألق من الملك توتي جاء وقت الرحيل.
وفي تصريحات فارنشيسكو بليلة الوداع قال: “أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وكل من وقف بجانبي في تلك المسيرة، لا يمكنني تلخيص رحلة 28 سنة في بعض الجمل، على مدار سنوات قدمت كل ما لدي ولكن جاء وقت الوداع”.
تابع: “سأخلع هذا القميص اليوم للمرة الأخيرة حتى وإن كنت أشعر أنني غير جاهز للنهاية، لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل أنا خائف مما هو قادم، هذه المرة أمام أحتاج لكم ولدعمكم الذي ظهر طوال سنوات”.
وأضاف: “لقد كنتي دائمًا حياتي كلها، سأكون معكم دائمًا بقلبي والآن سأخلع قميص روما في غرفة الملابس التي كنت بها طفلًا وأغادرها رجلًا”.
وانهار فرانشيسكو توتي من البكاء ، لحظة اعتزاله عقب انتهاء مباراته الأخيرة أمام منافسه فريق جوني ، التي انتهت منذ ساعات بفوز روما بثلاثية مقابل هدفين.
بكاء ووداع توتي ملك روما عصف بكل من حضر اللقاء فسيطر على الجميع، فدمع شباب وشابات وعجزة وصغار حتى أصبح المشهد عاطفياً بحتاً.
توتي لعب مع روما منذ نعومة اظافره وخاض أول مباراة في دوري الدرجة الأولى في عمر الـ16 عاماً وبقي مع فريق العاصمة طيلة مسيرته ولم يرتد الا قميص روما منذ 1992 حتى 2017، وساهم بتأهل روما لدوري ابطال أوروبا لكنه لن يكون حاضرا في مسيرة الفريق في المسابقة الاوروبية الموسم القادم.
يذكر أن توتي قد صرح مؤخرًا أنه سيُعلن عن ما سيقوم به بعد ذلك غدًا الإثنين وذلك بعد أخر مباراة له بقميص الذئاب.

  

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا