الرئيسيةاخبارعربية وعالميةبالصور: هكذا وصف ترامب زيارته لقصر المربع والمركز العالمي لمكافحة التطرف بالسعودية
عربية وعالمية

بالصور: هكذا وصف ترامب زيارته لقصر المربع والمركز العالمي لمكافحة التطرف بالسعودية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تحولت رحلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخارجية الأولى والتي كانت وجهتها للشرق الأوسط، إلى دعاية سياحية لأهم المواقع التي زارها ترامب، بعد نشره صوراً على موقع TripAdvisor السياحي.
فالرئيس الأميركي أراد أن يترك انطباعاته عن الشرق الأوسط، ولكن ليس عبر خطاب ليبرالي نخبوي متهالك، وإنما عن طريق دعاية سياحية.
وبعد عودته من رحلته في الشرق الأوسط، ترك الرئيس تعليقاتٍ لطيفة على موقع TripAdvisor عن كل بلدٍ زاره في رحلته. لقد أصابت ترامب علةُ السفر!، بحسب تقرير لموقع Mashable الأميركي ونرصد لكم تعليقاته على زيارته التاريخية للسعودية.

1. قصر المربع – الرياض، المملكة العربية السعودية:


“مار آلاغو الشرق”.


مكانٌ رائع. قصرٌ ضخمٌ وجميل. الذهب في كل مكان. ولديهم خدمة ضيافة رائعة! لقد أحبوني هناك. لم يحبوا أوباما، ولكنهم أحبوني. المالُ يسيرٌ لديهم. بِعت لهم بعض الأسلحة بأسعارٍ رائعة. مكانٌ رائع لتيسير الأعمال. أرشِّح هذا القصر بشدة.

2. المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال” – الرياض، المملكة العربية السعودية:

“شاشاتُ عرضٍ ضخمة”


يحتوي هذا المكان على مجموعةٍ من أكبر شاشات العرض في العالم. لقد رأيت وجهي على الكثير منها. ولكن للأمانة –أنتم تعلمون أنني صارم ولكنني مُنصِف- لا أعرف إن كان لديهم تيفو (مسجل فيديو رقمي). إن كانوا يودون البقاء في القمة، فعليهم أن يقتنوا تيفو. إنه اختراعٌ مُذهِل.
خصمت نجمةً واحدة لغياب ملاعب غولف لديهم.