الرئيسيةالرياضةالدوري الإنجليزيتويتر ينقلب سخرية بعد تهنئة مارسيال بـ”العيد”!
الدوري الإنجليزي

تويتر ينقلب سخرية بعد تهنئة مارسيال بـ”العيد”!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حاول مهاجم مانشستر يونايتد “أنتوني مارسيال”، تهنئة زملائه المسلمين بشهر رمضان الكريم، إلا أنه لم يكن يعرف أن تهنئته، ستُثير سخرية متابعيه على الموقع الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية.
وغّرد أغلى مهاجم شاب في التاريخ، قائلاً بالفرنسية “عيد مبارك على كل المسلمين”، لتنقلب التهنئة إلى سخرية من قبل متابعيه العرب، حتى أنها دفعت بعض الذين يعانون من الصيام في الصيف الحار لشكر مارسيال على تبشيرهم بعيد الفطر قبل 29 يومًا.
وعلى الفور، قام لاعب موناكو السابق، بتعديل التغريدة، التي جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات الصيام، وكتب بعد ذلك “رمضان سعيد على كل المسلمين”، ليُخرج نفسه من الموقف المُحرج، الذي لم يكن ينتظره أبدًا.
الجدير بالذكر أن مارسيال /21عامًا/، انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل صيفين، قادمًا من ملعب لويس الثاني، مقابل رسوم تجاوزت الـ50 مليون يورو، بخلاف مكافآت أخرى، تتعلق بنسبة تهديف اللاعب ومدى تأثيره مع الفريق، تُقدر بحوالي 30 مليون يورو إضافية، وحتى الآن تمكن من تسجيل 25 هدفًا من مشاركته في 91 مباراة، وفاز كذلك بكأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي، كأس الرابطة والدوري الأوروبي.