الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبن تركي يلهب مشاعر النصراويين بتغريدة قديمة
الدوري السعودي

بن تركي يلهب مشاعر النصراويين بتغريدة قديمة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ألهب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مشاعر جماهير ناديه بإعادته نشر تغريدة قديمة يعود تاريخها إلى أكثر من عامين، إلا أن إعادة نشر التغريدة القديمة كان سببًا في موجة كبيرة من النقاش بين جماهير النادي.
بن تركي أعاد نشر التغريدة التي نشرها في مارس 2015، وتضمنت بيتين من الشعر هما: “الصعب هلاّ قلت يا صعب سهلا … دامك تبيني فانت يا صعب شوقي. احب اعسف المهرة اللي تغلى … واحب اروض كل طرف يموقي”.
وكان رئيس النصر قد نشر التغريدة في 2015 وقت أن كان الصراع محتدمًا بين النصر والأهلي على لقب دوري جميل للمحترفين، وقد استطاع الأهلي تشديد الخناق على النصر، غير أن بن تركي نشر البيتين ليؤكد أن فريقه لن يستسلم ولن يفرط في اللقب، وهو ما حدث بالفعل؛ حيث فاز النصر بلقب الدوري وقتها.
واعتبر الكثيرون إعادة رئيس نادي النصر نشر التغريدة القديمة دليلًا واضحًا على بقائه في منصبه رئيسًا للنادي، وبمنزلة إعلان للتحدي وقدرته على إعادة النصر للطريق الصحيح بعد فترة اهتزت فيها صورة النادي كثيرًا بسبب المشكلات التي عصفت به، وتسببت في تدهور نتائج مستوى ونتائج فريق. الكرة بالنادي، وخروجه صفر اليدين من كافة البطولات التي شارك فيها.
وقد لقيت عملية إعادة نشر التغريدة القديمة ترحيبًا كبيرًا من جماهير الأصفر؛ حيث حظيت بنحو 8 آلاف تعليق، وبأكثر من 61 ألف إعادة نشر، بجانب قيام أكثر من 12 ألف بالتعبير عن إعجابهم بها.