بالفيديو: المريسل يوجه رسالة أخيرة للنصراويين ويوضح موقفه من رئاسة فيصل بن تركي للنادي

وجَّه الإعلامي عبدالعزيز المريسل رسالة أخيرة للجمهور النصراوي وذلك بعد إعلان قرار اعتزاله عن التحدث في شؤون النادي. وقال “المريسل” في مقطع فيديو وثقه بنفسه: ”رسالتي اليوم للنصراويين العقلاء، بالأمس شاهدنا لقاء الأمير فيصل بن تركي مع بتال القوس في المرمى، والذي أعلن فيه الأمير فيصل أنه مستمر ، وقال كلمة أعجبتني لن أسلم النادي للمجهول، وهنا “مربط الفرس”.
وأضاف المريسل: ”شخصياً لا أتمنى الأمير فيصل بن تركي يستمر في إدارة النادي، مع علمي أن رحيله ضد مصلحة النصر، وذلك لأن ما فيه بديل ، ما فيه شخص يقول أنا لها ”، مؤكداً: “فيه ناس هاجموه للنقد وفيه ناس حاربوه للحرب فقط ، واللي يحاربونه لأنهم ما يبونه يحقق بطولة كاس واحدة ، وهم اللي طعنوا النصر في الظهر”.
وتحدث المريسل عن المستقبل الذي يهم النصراويين قائلاً :” جمهور النصر أمام أمر واقع أن رئيس النادي هو الأمير فيصل بن تركي “.
فيما وجه سؤالاً للجمهور النصراوي قائلاً: ” هل أنتم داعمين للكيان أم محاربين للكيان؟، أما عن موقفه فأكد أنه اتخذ مبدأ الدفاع عن النادي ،مؤكداً: “أقسم بالله لو أعرف إن فيه بديل للأمير فيصل بن تركي لأحاربه عشان يطلع” .
واختتم حديثه قائلاً: ”إذا رأيت نفسك تحارب وتهاجم فأعلم إنك مشخصنها مع فيصل بن تركي”، والفترة الحالية تحتاج وقفة الجميع ليعود النصر كما كان، موجهاً نصيحة للجمهور النصراوي : “لا تجعل عاطفتك تتحكم في مبادئك”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا