بعد تدشينه لمنشآت جديدة لمشاريع تعليمية.. فيديو يكشف عملية تلاعب وتغرير بأمير جازان

وثّق مقطع فيديو حدوث عملية تغرير بأمير منطقة جازان، محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسط تأكيدات بوجود عمليات تلاعب في مشروعات إدارة التعليم بالمنطقة.
وكشف مواطن (عبر مقطع فيديو)، عن أن دليل المشاريع التعليمية الجديد، المسلّم لأمير المنطقة، تضمّن الإعلان عن منشآت جديدة، رغم تدشينها قبل سنوات.
ووفق المعلومات التى رصدها المقطع، فإن الدليل المقدّم من إدارة التعليم، يتضمن إعادة تدشين مشروع مدرسة ثانوية الأمير نايف، التى سبق تدشينها عام 1435هـ.
المثير (وفق المقطع)، أنه تم تدشين المشروع من قبل أمير المنطقة، بحضور وزير التعليم، د. أحمد العيسى في هذا العام الحالي 1438، رغم أن المشروع ليس حديثًا، على حد وصف المواطن، موثق المقطع.
حيث تمّ تدشين مدرسة “الأمير نايف”، بمحافظة فرسان، قبل 3 سنوات تقريبًا (18/ 6/ 1435هـ)، بحضور أمير المنطقة، ونائب وزير التعليم السابق، د. حمد آل الشيخ آن ذاك.
وأكّد المواطن أيضا أن مدرسة “ثانوية الرازي للبنين” بمدينة جيزان، المذكورة في دليل المشاريع المسلمة لأمير المنطقة من إدارة التعليم، لا يزال منسوبوها في مبناهم القديم المستأجر.
وأوضح أن إدارة التعليم قالت في دليل المشاريع، إنه تم نقل منسوبي المدرسة المذكورة إلى مبنى حكومي جديد.
وتأكّد أنه لم يسبق للمدرسة أن قامت باستئجار مبنى لها، غير أن ادارة التعليم بالمنطقة شكّكت في المعلومات، الواردة في هذا الشأن.
وطالب موثق المقطع الجهات الرقابية والمحاسبية، بفتح تحقيقات موسّعة لمعرفة الحقائق، واتّخاذ جميع الإجراءات اللازمة والنظامية إذا ثبتت صحة تلك المعلومات، لكونها تشكّل تلاعبًا واضحًا، وتغريرًا بالمسؤولين عن المنطقة بحسب صحيفة عاحل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا