الرئيسيةاخبارمحلياتهكذا جاء رد النساء السعوديات على تغزُّل الشباب بإيفانكا ترامب
محليات

هكذا جاء رد النساء السعوديات على تغزُّل الشباب بإيفانكا ترامب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بدأت السيدات داخل المجتمع تشعر بأثر الهاشتاق الذي دشنه نشطاء “تويتر”، تحت عنوان بنت ترامب، بالتزامن مع وجود إيفانكا برفقة والدها بالمملكة، حيثُ أبدت سيدات داخل المجتمع غضبهن من هذا الهاشتاق الذي تداول تحته نشطاء عبارات وصلت إلى طلب الزواج من إيفانكا.
ووفقًا لـ “هاف بوست عربي”، فإن العديد من السيدات رفضن تماماً ما جاء في الهاشتاق، مؤكدين أن كل ما قيل عنها ليس سوى مزاح، وقد يكون أيضاً في بعض الأوقات انبهاراً.
واعتبرت سيدات سعوديات، أنهن يملكن من المقومات الروحية والجمالية ما يفوق السيدة إيفانكا، ووصفوا جمالها بالمصطنع والمركب بواسطة عمليات التجميل والميكاب وصباغة الشعر، بحسب وصفهن.
لكن إحدى السيدات، وكانت تدعى “سارة اليامي”، وهي ربة منزل، أكدت أن المرأة حين تشعر بالغيرة من سيدة أخرى لا تتوانى عادة عن فعل أي شيء من أجل تحويل الانتباه نحوها، لكنها مع ذلك “لا تستطيع أن تجاري إيفانكا”.
سيدة أخرى تدعى “أم محمد”، قالت إن إيفانكا من شعب له عاداته وتقاليده “وأنا من شعب له تقاليده المختلفة، لذلك من المستحيل أن أقلدها ولا أتنازل عن عاداتي وتقاليدي”، وتضيف أم طلال: “لو أحد قادر يقلدها كان قلدها كما فعلت بنات كثيرات مع الكويتية حليمة بولند.. إنه أمر صعب مع إيفانكا”.
وبعد تغزل الشباب في إيفانكا، قالت خلود: “لا نختلف حول أن إيفانكا سيدة جميلة وأنيقة، لكن لدينا سعوديات وعربيات أجمل منها بكثير”، مضيفة: “من قام بالتغزل بها لم يُشاهد صورها قبل عمليات التجميل”.