الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديأزمة عاصفة في النصر.. والمدرب القادم مفاجأة
الدوري السعودي

أزمة عاصفة في النصر.. والمدرب القادم مفاجأة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بوادر أزمة مالية كبرى تحاصر نادي النصر مما يجعل النادي يدخل في نفق مظلم لا يعرف مداه غير الله .
وأكد مصدر قريب من الإدارة النصراوية ، أن سبب هذه الأزمة المالية ارتفاع مستحقات اللاعبين المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى مستويات غير مسبوقة، بعدما تأخرت رواتب لاعبي الفريق إلى 11 شهرًا كاملة في سابقة لم تحدث من قبل في دوري المحترفين السعودي .
وأضاف المصدر المقرب من الإدارة النصراوية أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي طالب أعضاء الشرف بالتدخل وتنفيذ وعودهم بتقديم الدعم المادي لإنقاذ النصر من الدخول النفق المظلم حيث أن مستحقات اللاعبين من رواتب بلغت 6 ملايين وهناك مستحقات للاعبين من مقدمات العقود المتأخرة ابلغ 60 مليون ريال أخرى .
وأضاف المصدر أن أيالا المحترف البارجواني قد استلم مستحقاته المتأخرة وطلبت منه الإدارة البحث عن عقد إحترافي لو يريد مغادرة النصر بقيمة مالية ترضي طموح الإدارة .
ومن جهة أخرى بدأ رئيس نادي النصر في الإعداد لتقليص النفقات عن طريق عدد من الاستغناءات عن اللاعبين اصحاب العقود المرتفعة مثل نايف هزازي وأحمد الفريدي وعبد الله العنزي وحسين عبد الغني.
بينما أكد المصدر المقرب أن إدارة تتمسك بتواجد إبراهيم غالب وعمر هوساوي ولن يسمح لهما بمغادرة الفريق .
ومن ناحية أخرى أكد المصدر المقرب من رئيس النادي أن هناك باب مفاوضات تم فتحه مع المدير الفني الأسبق لنادي الهلال اليوناني دونيس من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الموسم القادم ، وقد أبدى المدير الفني اليوناني ترحيبه المبدئي بالعرض النصراوي .