الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: لغم الحوثي يقضي على حلم طفولة نور.. وهكذا تفاعل قائد الاتحاد السعودي معه
مقاطع فيديو

فيديو: لغم الحوثي يقضي على حلم طفولة نور.. وهكذا تفاعل قائد الاتحاد السعودي معه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته قناة “العربية”، عن طفل يمني بمحافظة الجوف اليمنية وهو يلعب كرة القدم مرتديًا زي نادي الاتحاد السعودي، رغم الإصابات المتفرقة التي تظهر بنواحي جسده.
وسلط التقرير الذي أعدته القناة عن الطفل، الضوء على الجناية التي ارتكبها الحوثيون في حق طفولته وحق سكان المنطقة التي يقطنها بالكامل، حيث أن ميليشيات الحوثي زرعت لغم أرضي بعد فرارها من محافظة الجوف اليمنية التي استعادت المقاومة الشرعية السيطرة عليها.
وأكد أن هذا اللغم المزروع تسبب في إصابات متفرقة في فك الطفل وأطرافه وباقي مناحي جسده، جعلته يعجز عن ممارسة هوايته المفضلة في لعب كرة القدم بالشكل المطلوب.
ولفت التقرير إلى أن الطفل يلقب نفسه وكذلك أقرانه بمحمد نور اليمني، وذلك حبًا في كابتن نادي الاتحاد السعودي السابق محمد نور، وفقًا لـ “سبق”.
الجدير بالذكر، أن ضحايا تلك الألغام في محافظة الجوف اليمني فقط بلغ أكثر من 300 ضحية، بين قتلى ومصابين منهم الطفل محمد نور اليمني.
من جهته، تفاعل الكابتن محمد نور، مع التقرير المنشور عن الطفل، حيث كتب على تويتر: “تابعت الطفل اليمني الملقب بمحمد نور، الذي أُصيب بلغم، وأُبدي تعاطفي الكبير معه”.
وتابع: “أتمنى أن تسنح لي الظروف، وألتقي هذا الطفل، وأسأل الله له الشفاء العاجل، وأن يوفقه في مشوار حياته”.