بالفيديو: ريال مدريد يفوز على مالاجا 2-صفر ويتوج بلقب الليجا للمرة ال 33

استعاد ريال مدريد لقب الليجا الغائب عن خزائنه منذ موسم (2011-2012) وفاز بالبطولة للمرة ال 33 في تاريخه، بعدما عاد من عقر دار مالاجا بانتصار ثمين بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد ضمن الجولة 38 والأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
أحرز الميرينجي هدفًا في كل شوط حيث افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باب التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الميرينجي إلى 93 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الثلاث مع غريمه التقليدي برشلونة الذي قلب تأخره أمام إيبار بثنائية إلى فوز (4-2) على ملعب “الكامب نو”.
وذكرت وكالة الأنباء الأسبانية أن الريال استعاد اللقب الذي طال انتظاره منذ موسم (2011-2012) مع البرتغالي جوزيه مورينيو، ويواصل الانفراد بالرقم القياسي في الفوز به (33 مرة)، مقابل 24 للبلاوجرانا.
ويعد هذا هو لقب زيدان الأول في الليجا مع الفريق منذ قدومه في منتصف الموسم الماضي، وهو الرابع في مسيرته مع الميرينجي بعد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية العام الماضي.
وبات الفريق على بعد خطوة من الجمع بين الثنائية (الليجا ودوري الأبطال) للمرة الأولى منذ موسم (1957)، عندما يخوض نهائي “التشامبيونز” يوم 3 يونيو المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب “الألفية” بالعاصمة الويليزية كارديف.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا