الرئيسيةاخبارمحلياتالشاب الذي عثر على مفقودة الرياض “طيبة” يروي التفاصيل
محليات

الشاب الذي عثر على مفقودة الرياض “طيبة” يروي التفاصيل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

روى الشاب محمد فايز المطيري، الذي عثر على طفلة الرياض طيبة المفقودة منذ صباح الأربعاء الماضي، تفاصيل عثوره عليها، وأوضح أنه عثر عليها وهي في حالة انهيار وبكاء شديد في أحد شوارع الرياض، وذلك بالمصادفة عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، عندما كان متجهًا بشقيقه الصغير، ترافقه والدته، إلى المستشفى.
وتفصيلاً قال “المطيري”: كنت متوجهًا من الخرج إلى أحد المستشفيات الواقعة في العليا بالعاصمة الرياض بشقيقي الصغير، ترافقني والدتي، وعند طريق العروبة شد انتباهي منظر طفلة في حالة بكاء وانهيار، تتجه إلى الشارع بشكل سريع، وترتدي ملابس المدرسة. عندها استعاد ذهني الوسم الذي أطلقه مغردون قبل أيام للبحث عن الطالبة “طيبة”؛ فاقتربت منها، وكانت خائفة، وفي حالة رجفان. مشيرًا إلى أنه طابق الصورة المنتشرة في “تويتر” عليها؛ ليتأكد بالفعل أنها الطفلة المفقودة من أسرتها.
ووفقًا لصحيفة سبق تابع: عندها تحدثتُ معها والدتي، وطلبت في البداية ماء، واتصلت بوالدها، وقمت مباشرة بالتواصل مع الرقم المرفق في الإعلان الذي يعود لأحد أقاربها، وأبلغت الجهات المختصة، التي حضرت إلى الموقع، واستلمت الطفلة. وقال إنه لم يظهر عليها أي آثار اعتداء أو غيره غير الخوف الشديد والتعب.
وكانت الطالبة طيبة (15 عامًا) قد فُقدت الأربعاء الماضي بعد خروجها من مدرستها المتوسطة الواقعة في حي النهضة بالعاصمة الرياض؛ وتقدم ذووها ببلاغ للجهات الأمنية، التي كثفت عمليات البحث والتحري عنها، فيما أطلق مغردون “وسمًا”، صعد خلال الأيام الماضية إلى “الترند”؛ للبحث عنها.. ولا تزال الجهات الأمنية تحقق في واقعة اختفائها.
من جهة أخرى، أشاد “مغردون” بالشاب محمد فايز المطيري، الذي عثر على الطفلة؛ لينهي بذلك معاناة أسرتها، وقدَّموا له الشكر.