الرئيسيةاخبارعربية وعالميةصور وفيديو: الصحفيون الأمريكيون المرافقون لترامب يوثقون يومياتهم في المملكة.. من “الشاورما” إلى “العاصفة”
عربية وعالمية

صور وفيديو: الصحفيون الأمريكيون المرافقون لترامب يوثقون يومياتهم في المملكة.. من “الشاورما” إلى “العاصفة”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

عمد الصحفيون الأمريكيون المرافقون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التقاط صور عديدة وتوثيق يومياتهم في المملكة.
ونشرت الصحفية تامارا كيث مراسلة البيت الأبيض لصحيفة NPR Politics صورة لذهابها إلى أحد محلات الشاورما الشهيرة، مؤكدة أنها كانت لذيذة للغاية.
كما التقطت الصحفية سيسيليا فيجا مراسلة البيت الأبيض لصالح شبكة ABC صورة لزيارتها لأحد فروع مكدونالدز، برفقة أحد الصحفيين السعوديين، ودخولها إلى قسم العوائل في المطعم.
وعبّرت كيلي أودونيل مراسلة البيت الأبيض لصالح شبكة NBC عن دهشتها وذهولها من العاصفة المفاجئة التي هبّت على الرياض مساء أمس السبت، وتسبّبت بتطاير بعض المعدات أثناء تغطية زيارة ترمب لقصر المربع.
كما تجولت الصحفية إليزابيث لاندرز عددا من المعالم التجارية في الرياض، ملتقطة صورا لزيارتها لأحد مطاعم “البرجر” الشهيرة شمال الرياض، كما تجولت في المدينة اليوم ووصفتها بأنها “غارقة في تغطية القمة”، موثقة زيارتها لقصر المصمك.
والتقطت الصحفية كاثرين جلاس صورة للصحف السعودية صباحا، في مقر إقامتها في أحد الفنادق، والتي أظهرت تغطيتها للقمة السعودية الأمريكية واستعدادها لتغطية القمة العربية الإسلامية الأمريكية.