الرئيسيةمقاطع فيديوبالفيديو: إيفانكا ترامب تحضر ملتقى مغردون وتلقي كلمة أمام الحضور
مقاطع فيديو

بالفيديو: إيفانكا ترامب تحضر ملتقى مغردون وتلقي كلمة أمام الحضور

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قالت مستشار الرئيس الأميركي وابنته، إيفانكا ترامب، إنّه لطالما سمعت عن الترحاب والضيافة الشهيرة في الشرق الأوسط، ولكنني رأيت ما هو فوق الوصف، في هذه المملكة خلال اليومين الماضيين، معبّرة عن شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والأمير محمد بن نايف ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، على حفاوة الاستقبال.
وأوضحت إيفانكا، التي تحدثت في ملتقى مغردون 2017، الذي تنظمه مؤسسة “مسك” الخيرية، نيابة عن والدها الذي اعتذر عن الحضور، أنَّ “مواقع التواصل الاجتماعي، هي أداة قوية، وجيل الشباب هو جيل الريادة، على المستويات كافة”، مضيفة “تعلمت اليوم الكثير وسعدت بروحية رائدات الأعمال وروادها في المملكة العربية السعودية”.
وأشارت إلى أنّه أثناء تدشين مركز اعتدال، شهدنا أنَّ المملكة أنشأت في 30 يومًا مركز اعتدال لمكافحة التطرف، مضيفة ممازحة الشباب “ربما أحتاج لمقاوليكم في المستقبل القريب على هذا الإنجاز الضخم الذي لم يسبقكم إليه أحد”.
وفي حديثها إلى الشباب أضافت “جيلكم هو جيل التسامح والأمل والسلام، وهو ما شهدناه، أنا وأبي الرئيس الأميركي، مع أكثر من 50 قائدًا إسلاميًا يتحدثون عن التعايش والوحدة”.
وشدّدت على أنَّ “هذا الجيل سوف تحمل أصواته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالته إلى العالم، لمناهضة الإيديولوجيات المتطرفة”.