الرئيسيةاخبارمحلياتقادة الدول العربية والإسلامية يغادرون الرياض
محليات

قادة الدول العربية والإسلامية يغادرون الرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

غادر قادة الدول العربية والإسلامية الرياض بعد المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي استضافتها الرياض على مدى يومين.
فمن جانبه غادر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق الرياض اليوم، حيث كان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير المملكة لدى قطر عبدالله بن عبدالعزيز العيفان، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.
كما غادر السلطان حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام والوفد المرافق له الرياض اليوم وكذلك غادر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والوفد المرافق الرياض اليوم حيث كان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية،، سفير خادم الرحمين الشريفين لدى الكويت عبدالعزيز إبراهيم الفايز، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.
كما غادر الرئيس الهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان والوفد المرافق له الرياض اليوم وكذلك غادر الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والوفد المرافق له الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس عبدالرحمن السحيباني، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.
وغادر الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية اندونيسيا والوفد المرافق له الرياض اليوم، حيث كان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اندونيسيا أسامة محمد الشعيبي ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسئولين.
وغادر الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية ، وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية .