اتبع أسلوب جديد في النصب.. تفاصيل الإطاحة بـ يمني انتحل صفة صاحب مكتب عقاري – فيديو

قامت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض بالقبض على يمني انتحل صفة صاحب مكتب عقار حيث ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء احتياله على المواطنين بشكل جديد، وبعد أخذ أموالهم اختفى عن الأنظار.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه من خلال متابعة شرطة المنطقة لمواقع التواصل الإجتماعي، تم رصد انتشار مقطع فيديو لأسلوب جديد في قضايا النصب والاحتيال، تمثل في قيام أحدهم بالإعلان عبر أحد مواقع التسوق الإلكتروني عن شقق معروضة للإيجار ومقابلة الراغبين بالإستئجار منتحلاً صفة صاحب مكتب عقاري وإبرام العقود اللازمة معهم وتحرير مستندات مزورة وقبض المبالغ المالية ثم الإختفاء .
ومن ثم قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بتحليل المعلومات المتاحة وتتبعها، كما كثفت الإجراءات البحثية والتي أسفرت عن تحديد هويته وضبطه، وتبين أنه (يمني الجنسية / في العقد الثالث من العمر) وقد أقر بارتكاب سبع عمليات احتيال بنفس الطريقة .
الجدير بالذكر أنه تم إيقافه بمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص، وحذرت شرطة المنطقة العموم من مغبة التعامل مع الوسطاء غير المعتمدين او مكاتب العقار الغير مرخصة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا