الرئيسيةاخبارمحلياتشاهد: ردود لاذعة من مغردين سعوديين على تغريدة مستفزة من مذيع قناة الجزيرة
محليات

شاهد: ردود لاذعة من مغردين سعوديين على تغريدة مستفزة من مذيع قناة الجزيرة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

انقلبت صفحة المذيع والمنتج الإعلامي المصري أحمد منصور، والذي يعمل مذيعًا بقناة الجزيرة القطرية، رأساً على عقب بعدما تطاول على الشعب السعودي بتغريدة على “تويتر” ليواجه غضبًا عارمًا من نشطاء ورواد تويتر.
وكتب “أحمد منصور” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: الأمة التي ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذى جاء به والحلف الذى يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء”، فما كان بعد كتابة تغريدته إلا هجومًا كاسحًا من المواطنين السعوديين والخليجيين ومن مختلف البلاد العربية والإسلامية على تطاول منصور، متهمينه بالخيانة والوقوف بجانب النظام الإيراني الذي من مصلحته تعطيل المستقبل العربي، مؤكدين أن الأمة الوحيدة التى تقف مع كل شعوب العالم الإسلامي والعربي، بأوقات المحن هي المملكة العربية السعودية وقيادتها، وهم الوحيدين أهل الوفاء.. وغيرهم له الفتن والبحث عن الاسقاطات.
وبعد 3 ساعات من تغريدته الأولى التي أشعلت غضب السعوديين قدم منصور اعتذراه لشعب المملكة قائلًا في تغريدة جديدة: “أعتذر عن تغريدتي السابقة التي وقعت فيها في فخ التعميم وهو ما تسبب في إساءة فهمي، وسامح الله من يريد الوقيعة بيني وبين أهل السعودية الطيبين”.
والجدير بالذكر أن المذيع أحمد منصور هو إعلامي يتبع جماعة الإخوان المسلمين في مصر ويعيش حاليًا في الدولة القطرية الذي يعمل فيها من خلال قناة الجزيرة.

https://twitter.com/amansouraja/status/865983905274449921

https://twitter.com/amansouraja/status/866028050189873155

ردة فعل السعوديون على تويتر: