صحيفة أجنبية: إيفانكا تسرق قلوب السعوديين في تويتر.. والنساء السعوديات أبدين غيرتهن منها!

مترجم بتصرف: بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعائلته لأول مرة للمملكة ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والصحف السعودية بأخبار وصور وفيديوهات لابنة ترامب التي تعمل ضمن فريق مستشاريه ” إيفانكا”.
وبعنوان: “إيفانكا ترامب تستولي على قلوب السعوديين وتتصدر تريند تويتر بالمملكة” نشرت صحيفة (iol) مقالًا قالت فيه إن “توجه السعوديون إلى وسائل الإعلام الاجتماعية يوم السبت إلى الثناء على ابنة ايفانكا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب مع اقتراح واحد على الأقل الزواج فى شريط فيديو نشر على موقع تويتر”.
وأشارت الصحيفة إلى تصدر هاشتاق #بنت_ترامب التريند بتويتر في المملكة بسبب ثناء الرجال السعوديون على جمال وأناقة الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي.
وسلطت الصحيفة الضوء على بعض تعليقات السعوديين في الهاشتاق فقال المواطن راكان العتيبي على تويتر: “علينا أن نعزز علاقاتنا مع ترامب ونضمن للأمريكا تحقيق الكثير من الاستثمارات بالسعودية حتى حتى تكثف إيفانكا زياراتها لبلدنا”.
وعبر مستخدم آخر عن أسفه لأن إيفانكا ذات البشرة الشقراء سوف يسمر لون بشرتها تحت أشعة الشمس الحارقة في المملكة العربية السعودية.
وقال المواطن بدر في كلمة وجهها للملك سلمان “اطلب من ملكنا خادم الحرمين الشريفين يد ابنة الرئيس الأميركي ترامب إيفانكا للزواج”.
أما مستخدم آخر فغرد: ” هذه هي المرة الأولى التي أرى امرأة حقيقية”. مشيرًا لجمال إيفانكا.
وذكرت الصحيفة أن إيفانكا لم تلق اهتمام الرجال السعوديين فقط ولكن السعوديات أيضًا عبرن في الهاشتاق عن غيرتهن منها وعلى غرار اعجاب الرجال بإيفانكا غردت بعض المواطنات عن إعجابهن بزوج إيفانكا والمستشارين الرجال بصحبة ترامب _بحسب ما أوردته الصحيفة.
واستشهدت الصحيفة بتغريدة فتاة سعودية يحمل حسابها بتويتر اسم نونو قالت فيها عن زوج إيفانكا جاريد كوشنر أو رجل آخر يسافر مع حاشية ترامب: “يمكن أن يكون لدي ابنة أكثر جمالا من إيفانكا، إذا جلبت لي شخصا مثل الرجل الذي يرتدي ربطة عنق أحمر”.
وذكرت الصحيفة أن ايفانكا هبطت فى العاصمة السعودية صباح اليوم السبت فى إطار زيارة ترامب للمملكة _الغنية بالنفط_ فى المحطة الأولى من جولته الدولية فى الشرق الاوسط، حيث كانت ترتدي ثوبا طويلا، أسود وبيضاء بدون وشاح للرأس.
وبعد انتشار خبر الصحيفة الأجنبية عبر مواطنون سعوديون عن استيائهم من وصف الصحيفة للشعب السعودي واسقاطه الضوء على هاشتاق بنت ترامب بشكل سلبي لمهاجمة الشعب السعودي.
وفي نفس السياق قال مغرد يدعى ياسر البهيجان مرفقًا صورة ضوئية من خبر الصحيفة: “صحيفة أمريكية: إيفانكا تسرق قلوب السعوديين في تويتر..والنساء السعوديات أبدين غيرتهن منها!.. صورة سلبية وكأن مجتمعنا لم يرى امرأة قط!”.
وقال آخر: “بالفعل شئ مخجل،،، المشكلة من يتغزل بها هو نفسه من تثور ثائرته عندما تطالب النساء بحقوقهن”.
وغردت فتاة تدعى غادة : “طبيعي هالخبر لانه فعلاً عندنا مشافيح اذا هنا يخقون على الوحدة وهي لابسه عبايه ونقاب ولا يدرون وش تحت النقاب !! ماتبيهم يخقون على ايفانكا !!”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا