شاهد: لفتة دبلوماسية سعوديّة .. التوليب في استقبال ميلانيا ترامب

راعت المملكة العربية السعودية، في استعداداتها لاستقبال الرئيس الأميركي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا، التفاصيل الدقيقة، التي قد لا يلتفت إليها أحد، إذ إنّها لم تغفل حتى عن اسم السيدة الأولى على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، لتجعله حاضرًا في استقبالها.
ميلانيا، التي سمّت نفسها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي “@FLOTUS”، ما يعني زهرة اللوتس، وكشفت في تغريداتها، عن عشقها للتوليب الأبيض، وجدت نفسها تستقبل بباقات من الورود، المفضّلة لديها.
هذه الالتفاتة للتفاصيل الدقيقة، تكشف عن فريق ألمَّ بتفاصيل الزوّار كافة، ليخلق لهم جوًّا من الألفة والترحيب، يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي الكبير.
وبدورها، لم تغفل ميلانيا ترامب عن الثقافة السعودية، إذ أطلّت على الرياض مرتدية ثوبًا مستوحى من العباءة الخليجية، مراعية بذلك طباع المجتمع السعودي المحافظ.
وعلى خطى زوجة أبيها، ارتدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي، والتي ترافقه في رحلته الخارجية الأولى، التي يستهلّها في المملكة العربية السعودية، ثوبًا طويلاً فضفاضًا، غامق اللون أيضًا، ما يؤكّد أنَّ سيدة أميركا الأولى وابنة الرئيس بحثتا عن الأنسب لهذه الزيارة التاريخية، ويرسل رسالة إلى المجتمع السعودي، عن تقبّل الأخر، والظهور بمظهر يليق بالطابع المحافظ بحسب صحيفة المواطن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا