شاهد: الفخامة والرفاهية يجتمعان بمقر إقامة ترامب في فندق الريتز كارلتون

بالقرب من مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وسط العاصمة الرياض، يقف فندق الرتز كارلتون شامخًا برفاهية وفخامة تجعله الوجهة الأولى للباحثين عن الخصوصية والتفرد، حيث تم اختياره مقرًا لإقامة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان الرئيس الأميركي وصل الرياض صباح اليوم في زيارة رسمية تستغرق يومين يشارك خلالها في ثلاث قمم، هي القمة السعودية الأميركية والقمة الخليجية الأميركية والقمة العربية الإسلامية الأميركية التي تقام جميعها تحت شعار ” العزم يجمعنا”.
يوفر مطعم البوفيه الرئيس لفندق ريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف، كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر.
تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتشمل منطقة العافية أيضًا ساونا ومركزا للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية، ويتميز الفندق أيضاً بصالة بولينغ من 6 ممرات تقدم الكوكتيلات غير الكحولية والعصائر.
وفقا لموقع المواطن يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات، ويمكن للضيوف الاستفادة من مواقف السيارات المجانية الخاصة، كما يقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية في مدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.



















للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا