السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

موقع عالمي يكشف عن القيمة السوقية للاعبي الأهلي والهلال

 قُدِّرت القيمة السوقية للاعبي الأهلي والهلال اللذين سيتواجهان، مساء اليوم، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة بجدة بأكثر من 41 مليون جنيه إسترليني، (ما يعادل أكثر من 200 مليون ريال)، وذلك بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي والمختص بتقييم الأندية واللاعبين على مستوى العالم من الناحية السوقية والاقتصادية.
وطبقاً للأرقام التي نشرها الموقع فإن القيمة السوقية الإجمالية للاعبي الأهلي تصل إلى 23 مليون جنيه إسترليني، فيما تبلغ القيمة السوقية للاعبي الهلال 18 مليون جنيه إسترليني.
ووفقا لموقع سبق تصدّر مهاجم الأهلي السوري عمر السومة قائمة أغلى اللاعبين في صفوف الفريقين، حيث بلغت قيمته السوقية 4.50 مليون جنيه إسترليني، ويأتي بعده صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو محترف الهلال، حيث ارتفعت قيمته المالية في الأشهر الأخيرة لتصل إلى 4.30 ملايين جنيه إسترليني، يليه مهاجم الهلال بوناتيني بقيمة 3.50 مليون، ومن ثم اليوناني يوانيس فتفاتزيديس لاعب الأهلي بقيمة تبلغ 3.30 ملايين جنيه إسترليني.
وفِي قائمة أغلى اللاعبين المحليين تواجد لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري في المركز الأول بقيمة 1.30 مليون جنيه، يليه لاعب الهلال نواف العابد بقيمة 1.1 مليون جنيه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات