الرئيسيةاخبارمحلياتهاشتاق استشهاد “وليد الشيباني” يصيب أسرة شاب يحمل الاسم نفسه بالهلع في “رماح”
محليات

هاشتاق استشهاد “وليد الشيباني” يصيب أسرة شاب يحمل الاسم نفسه بالهلع في “رماح”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فوجئ أحد مواطني محافظة رماح بتصدُّر صورته وتغريداته هاشتاق استشهاد رجل الأمن وليد الشيباني المطابق لاسمه؛ إذ تناول مغردون صوره وتغريداته في ذلك الهاشتاق؛ ما بث الفزع في نفوس عائلته وأقربائه، وعاشوا ذلك اليوم في حزن شديد.
وفي لقاء مع وليد سعد الشيباني، الطالب في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح، قال: خرجتُ من الاختبار يوم استشهاد المغفور له وليد الشيباني، وأقفلت جوالي ونمت، وفوجئ إخوتي وأقاربي بتصدُّر صورتي في هاشتاق يثمن الدور البطولي للشهيد رجل الأمن وليد الشيباني؛ فالاسم مطابق لاسمي، والصورة صورتي، حتى أنهم – أي المغردين – دخلوا حسابي في “تويتر”، ووضعوا بعضًا من تغريداتي في هذا الهاشتاق.
وأضاف: دخل إخوتي في موجة بكاء وحزن شديد، ومنهم من كان مرابطًا في عمله، والآخر مبتعث خارج البلد، حتى أن والدي لم يهدأ جواله من المستفسرين والمعزين، وقمت مفاجَأً من صوت الصراخ في المنزل، وكثرة الزوار فيه.
واستغرب “الشيباني” من عدم الدقة في نقل الخبر الصحيح، وتحري الصدق في كتابته؛ لأن بعض المغردين يحرصون على السبق دون التأكد من صحته.
وطالب “الشيباني” المسؤولين في وزارة الداخلية بتعقُّب مثل هؤلاء المغردين ومعاقبتهم؛ حتى لا يكونوا سببًا في تفشي مثل هذه الشائعات بحسب صحيفة سبق.