غروس: بديل السومة جاهز.. ودياز لا يكترث

أبدى الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، عدم اكتراثه من غياب المحترف السوري عمر السومة، لاعب فريق الأهلي، مشيراً إلى أن ذلك لا يعني له وللهلاليين شيئاً.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، وقال:” نحترم الأهلي والأهلاويون يعلمون جيداً أنهم يوجهون بطل الدوري، لذلك نحن مستعدون للمباراة، وفريقنا مكتمل الصفوف ويهمنا أن نلعب بنهجنا الهجومي المعتاد، ونسعى إلى أن يكون ختام موسمنا الرياضي بتحقيق كأس الملك”.
وأضاف:” عندما نلعب في ملعب الجوهرة، نشعر وكأننا نلعب في ملعبنا في الرياض، فجماهيرنا في المنطقة الغربية متواجدة وتساندنا وتدعمنا”.
بينما، أكد السويسري كريستان غروس، مدرب الأهلي، على أن سلمان المؤشر سيكون خياره الأول في الخط الهجومي، رداً على سؤال “عين اليوم” حول بديل المهاجم عمر السومة في حال تأكد غيابه عن النهائي.
وقال المدرب الستيني:” لدينا 24 ساعة للتأكد من جاهزية مشاركة عمر السومة، وفي حال لم يكون قادراً على التواجد في النهائي، سيكون سلمان المؤشر الخيار الأول لسد الثغرة الهجومية، بعد أن تدرب الأيام الأخيرة بشكل مميز”.
وأضاف الرجل السويسري: ” المباراة مهمة لنا، وأتوقع أنها تزيد أهمية لدى الهلال، الذي حقق بطولة الدوري للمرة الـ14 في تاريخه، ورياضة كرة القدم تعتمد على الإنجازات، ولهذا السبب يجب علينا أن نركز بشكل أكبر، وخاصة أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، والطريقية الدفاعية لا يمكن أن تفيدينا في النهائي، لذلك سنسعى لتحقيق البطولة”.
وزاد مدرب النادي الأخضر:” تمكن قوة الهلال في خط الوسط، لوجود مهاجم وحيد، لذلك سنسعى لإيقاف أظهره الهلال، وكافة اللاعبين لديهم الرغبة في التسجيل بمرمى عبدالله المعيوف” بحسب عين اليوم.