السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

تغريدات محمد الدعيع تُشعل الوسط الرياضي !

تسببت تغريدات حارس مرمى المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال، محمد الدعيع، في إثارة حالة من الجدل لدى المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الدعيع أن هناك أيادٍ خفية تحاول إبعاده عن تحليل مباريات البطولات السعودية، وأنه لن يكون متواجدًا في الاستوديو التحليلي لقنوات “mbc pro sports” خلال مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام غدًا بين الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وقال الدعيع من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “يوم الجمعة المقبل سأتشرف بحضور نهائي كأس سمو أمير دولة قطر بين السد والريان تمنياتي للفريقين بالتوفيق”.
وأضاف: “مهما حاول ( الحاكم بأمره ) إبعادي عن التحليل فبحمد الله يكفيني محبة الجماهير الرياضية”، مُختتمًا بقوله: “وصلني العديد من التساؤلات عن عدم ادراج اسمي ضمن محللي نهائي كأس خادم الحرمين، وأنا أحيل التساؤلات لمن يبعدني عن التحليل لمباريات النصر”.
ولاقت تغريدات الحارس الأسطوري للكرة السعودية تفاعلا كبيرا في الشارع الرياضي، حيث تضامن الكثيرون مع نجم الهلال السابق، مُطالبين بضرورة كشف الدعيع عن الشخص الذي يقوم بإبعاده عن التحليل، وهو من أسماه بـ”الحاكم بأمره”، فيما اعتبر فريق آخر أن الدعيع نجم سابق صاحب تاريخ كبير، لكنه لا يتميز بالقدرة على التحليل وقراءة المباريات، ممتدحين قرار إبعاده عن تحليل مباراة نهائي كأس الملك بين الأهلي والهلال.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات