بالصور: فعاليات ترفيهية ضخمة في الأيام المقبلة في السعودية

تستضيف المملكة العربية السعودية قادة من مختلف دول العالم الإسلامي والولايات المتحدة الأميركية للاجتماع في هذا الحدث التاريخي المهم في 20 -21 مايو 2017 وبرؤية واحدة “سوياً نحقق النجاح” لنجدد التزامنا المشترك نحو الأمن العالمي، والشراكات الاقتصادية الراسخة والعميقة، والتعاون السياسي والثقافي البناء.
من خلال عقد ثلاثة مؤتمرات قمة رئيسية: قمة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأميركية، قمة مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية، والقمة العربية الإسلامية الأميركية، ستعزز هذه المؤتمرات العلاقات التاريخية من خلال الجهود المشتركة من التسامح والتعاون، والأسس التي وضعت لانطلاقة جديدة واعدة بمستقبل مشرق للجميع.
وعلى هامش هذا الحدث التاريخي الذي تشهده المملكة هناك فعاليات ونشاطات ترفيهية مصاحبة لزيارة الرئيس الأميركي دونالد #ترمب وزعماء العالم العربي الإسلامي.
ومن أبرز تلك النشاطات إقامة مباراة كرة قدم بين نادي الهلال السعودي ونادي نيويورك كوزموس الأميركي، كما سيتم عرض لكرة السلة بين نادي هارل يم غلوب يروترز مع أعضاء من نادي الاتحاد، وهناك أيضا سباق “الأبطال للسيارات”، إضافة إلى عروض مظلية ومعرض للسيارات الكلاسيكية.
كما تنظم مسيرة الدراجات النارية حول المملكة، إضافة لعرض البالونات الهوائية بأعلام الدول الإسلامية وضيوف المملكة بحسب العربية نت.

وهذه الصور توضح تفاصيل تلك الفاعليات، ولمزيد من التفاصيل شاهد الصور التالية:

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا