الرئيسيةاخبارعربية وعالمية“كولوانت” يتهم وكيل سفريات ببيع زوجته لكفيل سعودي
عربية وعالمية

“كولوانت” يتهم وكيل سفريات ببيع زوجته لكفيل سعودي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قالت صحيفة “هندوستان تايمز”، إن امرأة من منطقة “نورماهال” الهندية، سافرت إلى السعودية بتأشيرة سياحية لمدة ثلاثة أشهر في مطلع العام الجاري، لكن تم بيعها، وتعرضت لسوء معاملة.
ونقلت الصحيفة عن زوج السيدة، إن زوجته تم خداعها من قبل وكيل محلى، قام بتسفيرها إلى دبي في البداية، ثم الى السعودية بتأشيرة سياحية.
وتابع: “هناك تم بيعها لكفيل سعودي، أساء معاملتها، وهي الآن تقبع في مستشفى بحائل” على حد وصفه.
وأضاف الزوج (كولوانت سينغ) للصحيفة الهندية الناطقة بالإنجليزية، الثلاثاء (16 مايو 2017)، إن زوجته (سوخوانت كور) في ورطة.
ونبّه إلى أنها “تريد العودة إلى ديارها، لكن جواز سفرها مع وكيل السفريات الذي اختفى”، وأنه كان على اتصال بزوجته عبر الهاتف لمدة أسبوع بعد وصولها إلى دبي.
وقال: “بعد أيام قليلة، توقف هاتفها، ولم يرد الوكيل على مكالماته.. وفي 7 مايو، اتصلت بي من مستشفى في مدينة حائل. مؤكدة أن وكيل السفر باعها إلى أحد السكان المحليين” على حد زعمه.
وأشار إلى أنها “اضطرت إلى العمل كخادمة في منزله وتعرضت لسوء معاملة، وأنها كانت في المستشفى خلال الأيام الماضية تحت تأثير الصدمة بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها”.
ونقلت الصحيفة عن ممرضة هندية تعمل في المستشفى دون ذكر اسمها: “السيدة دخلت المستشفى وبها عديد من الإصابات”.
وأكّدت السفارة الهندية في السعودية، أنها تعمل على تقديم المساعدة الممكنة للعائلة، بعدما وجّه “كولوانت” نداءً إلى وزيرة الشؤون الخارجية، سوشما سواراج، عبر تويتر.
وأوضح “كولوانت”، أنه طلب من الخارجية ومن حكومة الولاية المساعدة في إعادة زوجته إلى الهند بسلام، وقال إنه قدّم شكوى إلى المشرف الأعلى للشرطة في المنطقة ضد وكيل السفر بحسب صحيفة عاجل.