الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبالفيديو.. الأغا يسأل: لماذا تركت النصر وهل تم التضحية بك من أجل حسين عبد الغني؟.. شاهد رد زوران!
الدوري السعودي

بالفيديو.. الأغا يسأل: لماذا تركت النصر وهل تم التضحية بك من أجل حسين عبد الغني؟.. شاهد رد زوران!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف الروماني زوران ماميتش مدرب فريق النصر لكرة القدم السابق أن سبب خروجه من نادي النصر هو حسين عبدالغني قائد الفريق وسلوكه الغير طبيعي واحداث المشاكل، حيث قال “عندما استبعدته زادت المشاكل الاداريه فقررت الخروج”.
وتابع “قبل كل شي تلقيت عرض من نادي العين الإماراتي وطبعا هذا عرض لايمكن لأي مدرب أن يرفضة، مثل هذا النوع من العروض لا يٌمكن ان تدير ظهرك له لذا فضلت الرحيل اليه، وأيضا مشاكل النصر وأولهم حسين عبد الغني”.
وقال مدرب نادي العين الإماراتي الحالي لبرنامج “صدى الملاعب” اليوم “انا سعيد حقاً بما عملته مع النصر، وراضي بكل ما قدّمته لهذا الفريق طيلة الفترة السابقة التي عشتها معهم”.
وأضاف “حصلت عدّة مشاكل لنا ساهمت بتعثّرنا في الدوري، تأخر الرواتب كانت مشكلة ايضاً”.
وعن عبدالغني قال زوران “هو احد اسباب مّغادرتي، كما انّ سلوكه مع الفريق حينها باتت مشكلة بالنسبة لي، في اليوم الأول اخبرته بأنه سيكون ذراعي الأيمن، لكن بعد ذلك بدأ بإظهار المشاكل في عدة مٌناسبات”.
وأضاف “في دورة تبوك الدولية بدأ حينها بإظهار سلوك غير جيد، قبلت اعتذاره ثم كررها ثانية في مباراة الإتفاق وعاد مرة اخرى مع توماسوف، بعد تلك المشاكل التي تسبّب بها حسين عبدالغني بات لزاماً عليّ اصدار قرار نهائي بعدم وجوده معنا في الفريق”.
وختم زوران “ما اودّ قوله هو انني اريد ان اشكر تلك الجماهير التي دعمتني كثيراً وعلى مامنحوني من فٌرصة” بحسب موقع “عز”.