صور وفيديو: نيكول كيدمان تفتتح فندقاً فاخراً في تركيا.. وتلتقي مغنياً عربياً في الحفل

زارت الممثلةُ الأسترالية نيكول كيدمان مدينة بودروم الواقعة جنوب تركيا، لحضور حفل افتتاح منتجع سياحي هناك، إذ حملت الممثلة الأربعينية لقب “وجه السياحة التركية” منذ مارس/آذار 2017، حيث عبرت منذ ذلك الحين عن رغبتها في زيارة عدة أماكن في تركيا خصوصاً “غاليبولي” التي تحمل تاريخاً مشتركاً مع بلادها أستراليا.


ووصلت كيدمان إلى مطار بودروم يوم السبت الـ 13مايو/أيار 2017، على متن طائرة جت خاصة، ثم توجهت إلى منتجع The Bodrum التابع لـ Paramount Hotels & Resorts Group، الذي تشرف عليه شركة الإنتاج السينمائي العالمية، بسيارة مخصصة لنقل كبار الزوار والشخصيات العامة VIP، وكان في استقبالها مدير المجموعة السياحية غسان أريدي، كما أحيطت باهتمام خاص وتأمين وحماية عالية أثناء مشيها على السجادة الحمراء في مراسم افتتاح المنتجع الفاخر.


يذكر أن كيدمان كانت أيقونة الافتتاح الذي حضره ما يزيد عن 400 جاؤوا من كافة أنحاء العالم، منهم أمراء من دبي وصناع الفن السابع من ألمانيا وروسيا وبريطانيا وأميركا حسب صحيفة Dailysabah التركية.
الحفل تميز بالبذخ خصوصاً ولائم الطعام البحري التي قدمت للضيوف، وأحضرت فرقة جاز خاصة من الولايات المتحدة لإحياء الحفل على نغماتها.


الجدير بالذكر أن المغني اللبناني رامي عياش كان أحد الحضور فضلاً عن إحيائه لحفل الافتتاح، والتقى الممثلة والتقط صورة معها نشرها على حسابه على إنستغرام.


وكانت صحيفة Dailysabah قد نشرت تقريراً خاصاً عن نية Paramount Pictures إحدى أعرق شركات الإنتاج السينمائي في العالم، دخول عالم السياحة بعد عقدها اتفاقية مع شركة متخصصة في ذلك ومقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة.


وذكر التقرير أن المنتجع المذكور وهو الأول الذي تفتتحه الشركة في تركيا “سيدمج روح الترفيه والسياحة معاً” حيث سيضيف المنتجع “البعد السينمائي للترفيه السياحي” حسب وصف الصحيفة “كما سيكون عامل جذب لنجوم هوليوود ومجتمع الأثرياء”.


ومن المنتظر أن يُفتتح منتجعان مماثلان لفكرة منتجع بودروم في كل من دبي والدوحة في قطر بحلول عام 2018، علماً أن سعر الإقامة فيه لليلة واحدة يتراوح بين 250 و45 ألف يورو.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا