الرئيسيةاخبارمحلياتوالد الطفلة المخطوفة “شوق” يكشف حقيقة “الحقيبة البنفسجية”.. وهكذا منعت المرأة الطفلة من البكاء!
محليات

والد الطفلة المخطوفة “شوق” يكشف حقيقة “الحقيبة البنفسجية”.. وهكذا منعت المرأة الطفلة من البكاء!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف والد الطفلة المخطوفة “شوق”، عن تفاصيل جديدة في واقعة اختطافها، مؤكدًا أن المرأة التي خطفت “الطفلة” كانت تحمل حقيبة بنفسجية اللون، واشترت للطفلة “عصير” لكي تضمن عدم بكائها، وذلك أثناء خطفها من السوق.
وأوضح والد الطفلة ويُدعى “سليمان”، أن المرأة المجهولة ركبت سيارة غير واضحة المعالم وذلك أثناء مغادرتها السوق، قائلاً: بالصدفة كان هناك سيدة برفقة زوجها تحمل نفس لون حقيبة الخاطفة، وظن كل من شاهد الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة أن الخاطفة تعمدت حمل نفس الحقيبة لتضليل الطفلة، وفقًا لـ “سبق”.
وتابع والد الطفلة: في صباح السبت قامت مجموعة من الأقارب بوضع رقم هاتف خالها على صورة من جوال والدتها ،وجرى توزيعها على أوسع نطاق ، وفي تمام الساعة الثالثة عصرآ من يوم السبت وردنا اتصال من مواطن سعودي يفيد أنه شاهد طفلة برفقة سيدة في محطة النقل الجماعي جنوب العاصمة، وحاوَلتْ الحصول على تذكرة للطفلة غير أن الموظف رفض لعدم وجود ما يثبت هوية الطفلة ، وخرجت من المحطة.
وقال والد “شوق” : على الفور أبلغت الجهات الأمنية -الذين يتابعون معي أولا بأول – ما رواه المواطن ،وتم تزويدهم بالرقم ، وتوجهنا إلى محطة النقل الجماعي وهناك التقت الشرطة بالمُبلغ وتم مشاهدة الكاميرات التي كشفت عن السيدة من جديد وهي تخرج من المحطة برفقة “شوق” التي ترتدي هذه المرة ملابس أخرى ،وتركب سيارة غير واضحة المعالم وتغادر المحطة ، وعاد اليأس إلى قلبي مرة أخرى خوفا من أن تتعرض طفلتي لمكروه ،غير أن رجال الأمن قالوا :إذهب لمنزلتك وانتظر الإتصال للحضور واستلام طفلتك.
ويروي الوالد لحظة تبليغه من جانب شرطة الرياض، وإخباره بأنه تم العثور على الطفلة، مؤكدًا أنه حين ذهب ووالدتها هناك “كان المشهد لا يوصف”، حيثُ احتضن طفلته، وصرخت زوجته من شدة الفرح، مشيرًا إلى أنه لم يستطع القيادة فأحضر من يقوم بهذه المهمة.