السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مراهق يدخل موسوعة غينيس بعد أن طلب وجبة دجاج مجانية

قاد الحظ مراهق أميركي إلى موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية بعد أن دخل في تحد مع سلسلة مطاعم شهيرة تبيع وجبات الدجاج الجاهزة.
البداية بتغريدة كتبها كارتر ولكنسون، على صفحة سلسلة المطاعم الشهيرة “ونديز”، حول عدد التغريدات الذي يحتاجه حتى يحصل على وجبات مجانية لعام كامل.
الشركة أكدت أن 18 مليون إعادة تغريدة تضمن له تحقق هذا الأمر، وبالرغم من صعوبته فقد بدأ كارتر مشوار التحدي حيث تفاعل معه الملايين حول العالم ليسجل أكبر عدد إعادة تغريد في العالم برصيد 3.8 مليون مرة.
وحظي كارتر بدعم عدد من المشاهير على تويتر لأجل تمكينه من عدد التغريدات التي يشترطها المطعم، ومن بين الداعمين رجل الأعمال جون ليجيري والممثل آرون بول، كما أن صفحة مايكروسوفت نفسها شاركت الهاشتاغ.
واكتسب كارتر شهرة واسعة بفضل التغريدة التي قال فيها “HELP ME PLEASE. A MAN NEEDS HIS NUGGS” وتعني “الرجاء المساعدة. رجل بحاجة إلى قطع الدجاج”، في 10 أبريل الماضي.
وتحول الشاب الأميركي إلى أيقونة لعمل الخير، وجمع التبرعات، حيث قررت شركة “ونديز” تقديم وجباتها المجانية سنة كاملة لكارتر، كما منحت تبرعات قدرها مئة ألف دولار لمؤسسة خيرية باسمه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات