الرئيسيةاخبارمحلياتبعد بيان شرطة الرياض بخصوص أحداث مباراة الهلال والنصر.. هيئة الرياضة تشكر رجال الأمن وتثمن جهودهم في إنجاح المناسبات
محليات

بعد بيان شرطة الرياض بخصوص أحداث مباراة الهلال والنصر.. هيئة الرياضة تشكر رجال الأمن وتثمن جهودهم في إنجاح المناسبات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قدّمت الهيئة العامة للرياضة خالص الشكر والتقدير والامتنان للأجهزة الأمنية؛ نظير ما تؤديه من عمل وما تبذله من جهد كبير؛ في سبيل إنجاح كل المناسبات والفعاليات الرياضية.
وقالت الهيئة في بيان لها اليوم: ما يقدّمه رجال الأمن من جهود وتفانيهم في العمل والمهنية العالية في الأداء، ساهمت وتساهم بشكل دائم في تهيئة كل ما من شأنه إظهار المنافسات الرياضية بالصورة المناسبة لها، وبما يضمن سلامة وأمن الجماهير في الملاعب والمنشآت.
وأشارت إلى ما تجده الهيئة والاتحادات واللجان التابعة لها من تجاوب دائم وتنسيق مستمر من قبل الأجهزة الأمنية؛ للوصول إلى أعلى درجات التنظيم للمباريات والفعاليات الرياضية، وبما يحقق في كل عام المزيد من التكامل في الأدوار والمهام.
وأضافت: الهيئة العامة للرياضة إذ تعبّر عن شكرها لرجال الأمن والأجهزة الأمنية والقائمين عليها؛ فإنها تؤكد في الوقت ذاته باسم كل الرياضيين حرصها الدائم على دعم ومساندة جهودهم، والاستمرار في التنسيق والمشاركة معهم، بما يحقق الهدف الأسمى الذي نتطلع جميعاً لتحقيقه، والعمل من أجله؛ وهو خدمة هذا الوطن وأبنائه.
وكانت شرطة منطقة الرياض قد ردّت، في بيان شديد اللهجة، أمس، على البيان الذي أصدره نادي النصر أخيراً عن أحداث مقاعد الجماهير في مباراة ناديَيْ النصر والهلال.
وأكّدت شرطة منطقة الرياض أنها والأجهزة المساندة لها تقف على مسافة واحدة من الجميع، محذرةً بأشد العبارات من أيِّ مساس أو تجاوز تجاه الأجهزة الأمنية، ومؤكدةً أن العمل جارٍ لديها لرصد كل ما صدر أو يصدر من أحاديث تلفزيونية أو تغريدات.
وقالت: “سوف يتم العمل على إحالة المخالف إلى الجهات المختصّة لتطبيق نظام الجرائم المعلوماتية بحقه”.
وفصّلت شرطة المنطقة الإجراءات التي اتخذتها، وأسباب فتح الأبواب لجماهير الرياض، وأكّدت أن جماهير نادي النصر في تلك المباراة لم تكن تتجاوز 200 مشجع.