بالتفاصيل: هؤلاء الفنانون صدموا الجمهور والصحافة بزيجات مفاجئة -صور

يختار بعض الفنانين حفلات زفاف أسطوريّة تسبقها تحضيرات تشغل الصحافة والجمهور، ويختار آخرون أن يتزوّجوا بعيداً عن الأضواء، ليفاجئوا الجمهور بصورٍ من زفافهم أو بمجرد إعلان مقتضب عن دخولهم القفص الذهبي.
يعتبر البعض أن حياته الشخصية ملكاً له، ويعتبر البعض الآخر أنّ حياته ملك الجمهور، أما الصحافة فتعتبر نفسها مخوّلة بنشر أخبار الفنانين الخاصّة أولاً، لتكتشف أحياناً أنّها آخر من يعلم بحسب موقع سيدتي. فمن هم أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل بزيجاتهم المفاجئة؟

وفاء الكيلاني وتيم حسن

قبل إعلان زواج الممثل السوري تيم حسن من الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني، لم يكن قد تسرّب أي خبر عن علاقة عاطفيّة تجمعهما، فبدا الخبر أشبه بشائعة إلى أن أكّدها العروسان ونشرا صوراً من عقد قرانهما.
تيم ووفاء سبق لهما أن خاضا تجربي زواج فاشلتين، وربّما أرادا أن يبدآ حياةً جديدة بعيدة عن تدخّل الإعلام، خصوصاً تيم الذي رافق طلاقه الكثير من الشائعات، بينما لم يعرف كثيرون أنّ وفاء تطلّقت إلا بعد نشر خبر زواجها من تيم.

زواج صادم لوائل كفوري

وائل كفوري الذي لطالما نجح في إبعاد الصحافة عن حياته الخاصة، لم يُنشر في الإعلام خبر زواجه من أنجيلا بشارة إلا بعد ولادة ابنته الأولى ميشال في العام 2011، حيث كان الخبر مفاجئاً للجميع.
أثيرت الكثير من الشائعات حول حياة وائل الزوجية، ووصل الأمر إلى إطلاق شائعات طلاق لم يرد عليها، إلى أن أعلن ولادة ابنته الثانية ميلانا في يونيو 2016 ليكذّب الشائعات، ويؤكّد بطريقة غير مباشرة أنّ الفنان قادر على إبعاد خصوصياته عن الإعلام إن أراد.

ميريام فارس وصورة تصدم جمهورها

هكذا أعلنت مريم فارس عن زواجها

الفنانة ميريام فارس بدورها فاجأت جمهورها في سبتمبر 2014 بنشر صورة يدها وهي ترتدي خاتم الزفاف مع يد رجل مجهول نقش اسمها بدل الخاتم على أصبعه، وكتبت تعليقاً على الصورة “شهر العسل”.
يومها اعتقد كثيرون أنّ ميريام تروّج لعمل فنّي جديد بهذه الطريقة، إلى أن أكّد مكتبها الإعلامي الخبر، ومنذ ذلك الحين لم يظهر زوجها داني متري في أيّة صورة، وقد برّرت ميريام الأمر بالقول إنّه لا يحب أضواء الشهرة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

بشكل مفاجىء، أعلن الفنان تامر حسني في العام 2012 عن زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل عبر حسابه الخاص على الفايسبوك، وأرفقه بإعلان اعتزالها الفن بصورة نهائية.
وكانت أخبار العلاقة بين تامر وبسمة قد انتشرت في الصحافة، إلا أنّها بدت أشبه بالشائعة بعد رفض الطرفين التعليق عليها، وكان إعلان الزواج المفاجىء مثيراً للاستغراب والدهشة، إلا أنّ تامر المعروف برغبته الدائمة في إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام لم يشارك جمهوره إلا بإعلان الخبر السعيد محتفظاً بالتفاصيل لنفسه.
لدى تامر وبسمة ابنتان هما تاليا وأمايا، وقد طاردتهما شائعة الطلاق الكاذبة مرات عدّة.

نانسي عجرم وفادي الهاشم

على الرغم من أنّ قصّة حبّها لطبيب الأسنان الشهير فادي الهاشم لم تخفَ على أحد، فقد فاجأت الفنانة نانسي عجرم جمهورها في خريف العام 2008 بإعلان مفاجىء عن زواجها مدنياً من فادي بعيداً عن الإعلام.
ولم يكن زفاف نانسي أسطورياً، بل اقتصر على حفل عائلي أقيم بعيداً عن أعين الصحافة.
واكتفت نانسي بعدها بإهداء جمهورها صوراً من حفل زفافها بدت فيه بسيطة، بعيداً عن حفلات النجوم الصاخبة.

ورد الخال وباسم رزق

في يونيو 2016، فاجأت الفنانة ورد الخال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تجمعها بالموزع الموسيقي باسم رزق أعلنت من خلالها زواجهما مدنياً في قبرص.
وكانت ورد قد ارتبطت بعلاقة حب مع باسم، إلا أنّ خبر الزواج السريع كان مفاجئاً، خصوصاً أن متابعي ورد توقّعوا لها زفافاً أسطورياً، إلا أنّها اختارت فستاناً بسيطاً وحفلاً أبسط في قبرص.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا