الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديمغردون: “الحنفوش” يكشف حقيقة بيانات “الأهلي”
الدوري السعودي

مغردون: “الحنفوش” يكشف حقيقة بيانات “الأهلي”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أنشأ عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الخميس (11 مايو 2017) وسمًا بعنوان “#الأهلي_يرفض_الحكم_الأجنبي” تناولوا فيه البيانات التي أصدرتها إدارتا الأهلي والفيصلي قبل اللقاء المنتظر في نصف نهائي كأس الملك للأبطال الأسبوع المقبل.
وأصدرت الإدارة الأهلاوية قبل فترة بيانًا تضمن رغبة النادي بتكليف حكام أجانب لمباريات الفريق في مختلف المنافسات تحقيقًا لأبسط مستويات العدالة بحسب البيان.
وفي المقابل أصدر الفيصلي بيانًا حول تكفل رئيس النادي فهد المدلج بشراء تذاكر المباراة ليصبح الدخول مجانيا للجماهير وذلك تقديرًا لوقفات الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله، وفق ما ذكره البيان.
وعندما أعلنت لجنة الحكام الرئيسة باتحاد القدم عن تكليف الحكم المحلي “شكري الحنفوش” لإدارة لقاء نصف نهائي كأس الملك بين الفيصلي والأهلي الأسبوع القادم، لم تبد إدارة الأهلي اعتراضًا والتزمت الصمت حتى اللحظة؛ ما أثار الشكوك حول مصداقية الإدارة الأهلاوية وماهي الأهداف التي تسعى لها من خلال هذه التصرفات؟
وقوبلت خطوة رئيس الفيصلي المتمثلة شراء التذاكر بالاستغراب الكبير لا سيما أن فريقه يواجه صعوبات في النواحي المادية وبحاجة إلى أي مصدر دخل ينعش خزينته لا أن يتبرع للآخرين.
وكتب أحد المغردين “بيانات و بربغندا شبيهة بسالفة الأكشنة”, فيما غرد آخر قائلًا “كثُر هياطهم على التحكم، وعندما حقق الاتحاد رغبتهم، لم يطلبوا أو يعترضوا على التحكيم..” وتساءل آخر “فريق له 29 بلنتي من الحكم المحلي تبيه يجيب الأجنبي ؟” بحسب صحيفة عاجل.